بعد لافتة قصر بعبدا البذيئة بحق ستريدا جعجع..باسيل يبرّر ويهاجم القوات !

ردّت النائب ستريدا جعجع اليوم على اللافتة مسيئة بحقها في تظاهرة التأييد لرئيس الجمهورية في محيط قصر بعبدا، وتوجهت بالقول لباسيل “الله يسامحه”، مشيرة الا انها تخلت عن قرار الانجاب من أجل وطنها، متهمة باسيل بأنه يقوم بالتحريض بين شباب القوات والتيار الحر. ويأتي رد جعجع بعدما تم تداوله ان الشاب الذي حمل اللافتة هو من حرس التابع لوزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل ويدعى قزحيا يوسف يوسف .

وقد أثارت الصورة، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، غضباً واستهجاناً نتيجة التعرض الشخصي لكرامة النائبة جعجع. 

إقرا ايضا: الجيش يفض الاعتصامات ويفتح الطرقات في هذه المناطق

بدوره ، نفى المكتب الاعلامي لباسيل، ما قالته جعجع عن ان الشاب من الحرس الشخصي لباسيل، جاء في البيان التالي:

“ينفي المكتب الاعلامي للوزير باسيل كل المزاعم والاكاذيب التي اطلقتها كالعادة النائب ستريدا جعجع للأسف من صرح وطني كبير مثل بكركي ويؤكد:
١- ان المدعو قزحيا يوسف يوسف على ما قيل انه اسمه هو ليس حارساً شخصياً، ولا من فريقه الامني، ولا معرفة اطلاقاً للوزير باسيل باسمه او به.
٢- ان التيّار الوطني الحرّ يرفض ما قد كُتب بحق النائب جعجع وهو لم يعتمد يوماً هذا الاسلوب الكلامي ولا يقبل المسّ بالحياة الخاصة والفرديّة للناس ويستنكر اي تعرّض للمرأة خاصةً و أي اساءة لكرامتها.
٣- ان التصرفات التي قامت بها بعض العناصر التابعة للنائب جعجع (والقوات اللبنانية) من شتائم وسباب وقطع للطرقات واخذ خوّات وتخريب للأملاك العامة والخاصة ومنع مرور الناس وحجز حرّياتهم والاعتداء عليهم، هي وحدها كفيلة من دون تدخل أحد من التيّار او غيره، بتذكير الناس بتاريخ هذه المجموعات وعلاقتها مع الجيش اللبناني ومع المواطنين في زمن الحرب ودون الحاجة لأي جهد بهذا الموضوع”.

السابق
ليس بالقيادة وحدها يحيا الحراك!
التالي
تجاوبا مع الحرك.. خطوات تشريعية لبري في اطار مكافحة الفساد!