نصرالله: إستقالة الحكومة خيانة.. وإما إنهاء الإعتصام وإلاّ..

اشكال رياض الصلح

كشفت مصادر مقربة من بيت الوسط أن المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم نقل منصف الليلة الماضية رسالة جوابية عاجلة من الأمين العام لـ “حزب الله” للرؤساء الثلاث ميشال عون ونبيه بري وسعد الحريري ردّاً على التوجه لتشكيل حكومة مصغرة برئاسة الحريري مفادها الرفض الكلي لها ووصفها بأنها “خيانة” لمحوره الذي أوصلهم إلى الحكم، مطالباً بإنهاء الإعتصام وإلا سيسحقها الحزب بالقوة.

وفيما يلي نص الرسالة: يعتبر حزب الله إستقالة الحكومة الحالية هو مقدمة لإسقاط العهد وتالياً مجلس النواب مما يستتبع تشكيل نظام من قبل الشعب يهيمن على مفاصل الدولة العسكرية والأمنية والسياسية والقضائية والاقتصادية بدون أي نفوذ لحزب الله به.

اقرأ أيضاً: 17 تشرين.. عون «يستجدي» نصرالله «يستقوي»!

وعليه فإن ما رفضه محور المقاومة بسوريا بالدماء لن يقبل بتسليمه للشعب بلبنان مجاناً، وعليه يعتبر حزب الله ومحور المقاومة أي إستقالة تحصل بمثابة خيانة وطعنة بالظهر لمن أوصلكم للحكم وستفتح على من يستقبل أبواب المحاسبة وكشف كل ملفاته كما حصل مع أول من طالب بهكذا حكومة (يقصد نجيب ميقاتي). إضافة بالعامية: أن لبنان لا يسقط براقصة ودي جي ولو نزل كل الشعب للشارع، فإما ان تنهوا الاعتصامات والا سيقوم حزب الله بسحقها بالقوة ولو ادى ذلك سقوط آلاف القتلى.

السابق
منصارو حزب الله يعتدون بالضرب على مكافحة الشغب
التالي
تحركات متنقلة لـ «التيار الحر» دعما للعهد