بالفيديو.. وهاب «يطلق» ١٠٠ الف صاروخ على تركيا «نيابة»عن سوريا!

وئام وهاب
سخر روّاد مواقع التواصل الإجتماعي من فيديو منتشر للوزير السابق وئام وهاب يعود لعام 2010 من مقابلة تلفزيونية يهاجم فيه الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، ويستعرض عضلات النظام السوري "الخارقة"، بالإضافة الى تكهّنه بإطلاق القيادة السورية 100 ألف صاروخ من سوريا "الأسد" على تركيا وحلف الناتو اذا ما دخلوا متراً واحداً الى الأراضي السورية"، قائلاً: "هذا قرار الرئيس بشار الأسد، وأنا سأكون من المقاتلين".

سخر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من تصريح وهاب وطالبوه بالردّ السريع لأن تركيا أصبحت في سوريا، أو الذهاب بنفسه للقتال إلى جانب النظام كما قال في الفيديو.

إقرأ أيضاً: وئام وهاب: آن الآوان لتنحّي نعيم حسن

وعن العملية العسكرية، غرّد وهاب اليوم قائلاً: “يا سخفاء المعارضة السورية الذين إستخدمكم العالم ضد بلدكم نعم قلت رداً على كلام أردوغان أن محورنا سيقصف تركيا إذا دخلت سوريا عندما قال بأنه سيصلي في الأموي أما الآن أيها الأغبياء فهو صراع بين من خان بلده الكردي وأردوغان لذا بطيخ يكسر بعضو بين خائن مثلكم ومحتل”.

أضاف: “أيها الأغبياء لن يصلي أردوغان في الجامع الأموي ولن يستطيع الكردي الواهم إقامة دويلته. سوريا بجيشها وشعبها ورئيسها ستنتصر سنتفرج على التقسيمي والمحتل ومن يربح غير مهم المهم أن كل الأراضي ستعود لسوريا”.

السابق
قرار ترامب يُغضب «إسرائيل».. يعزز محور إيران-دمشق-«حزب الله»!
التالي
«إسرائيل» بلّغت «حزب الله» بأمرين.. هذا ما ستفعله في حال تعرضت لهجوم