طرق الموت تخطف ٤ قتلى.. خلال ساعات

حادث سير

لا يتوقف شبح الطرقات عن خطف المزيد من الضحايا على رغم من كل التوعية والجهود المتزايدة التي تقوم بها القوى الامنية والجمعيات. فقد شهد اليوم السبت منذ ساعات الصباح الأولى عدّة حوادث سير في عدد من المناطق اللبنانية، سقط خلالها 4 قتلى و7 جرحى حتى الآن وبأقل من 24 ساعة.

فقد توفيت امرأة واصيب شخصان آخران اثر حادث سير مروع وقع صباح اليوم على اوتوستراد الاسد باتجاه بيروت.. وقد عمل الدفاع المدني على سحب الجثة من السيارة بالإستعانة بالمعدات الهيدروليكية جراء قوة الحادث. وتم نقل الجريحين الى مستشفيات المنطقة.

وكذلك وقع وقع قتيلا وجريحين بحادث سير اخر على طريق المطار.

وفي اقليم الخروب ، توفي ان المواطن م. ع من بلدة الزعرورية (مواليد ال1986) اثر حادث صدم بين دراجته النارية وسيارة من نوع بيكانتو في منطقة وادي الزينة قرب تعاونية التوفير.

هذا وسقط جريح نتيجة تصادم بين مركبة ودراجة نارية على طريق دير قوبل.

إقرأ ايضًا: نسبة حوادث السير في لبنان.. كارثة تنتظر الحلَ!

كما جُرح شخصان في حادث سير وقع بين سيارة رباعية الدفع و فان مخصص لنقل البضائع في المنصورية – المتن. وقد استعانت عناصر الدفاع المدني بمعدات الانقاذ الهيدروليكية للتمكن من سحب مصاب نظراً لتضرر هيكل السيارة بشدة جراء الحادث. وقد نقل الجريحان الى المستشفى لتلقي العلاج.

وتستمر رحلة الموت الناتجة عن حوادث السير في لبنان حاملة معها كوارث ومآس كبيرة في بلد لا تتوفر في طرقاته ادنى شروط السلامة المرورية، في ظل عجز كبير من الدولة عن الحد من هذه الحوادث المروعة او على الأقل وضع خطة للتخفيف منها، ومن عداد الموت الذي يزداد يوما بعد يوم.

السابق
في الدامور: ربط الكلب بحبلٍ وجرّه بالسيارة حتى الموت!
التالي
بعد قصف «أرامكو».. هل حان وقت مراجعة السياسة السعودية؟