برّي«الإطفأجي» يحلّ أزمة البركة بين ستريدا والضنية!

ستريدا جعجع

قصدت عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب ستريدا جعجع برفقة النائب في التكتل جوزف اسحق رئيس مجلس النواب نبيه بري، يوم أمس لمطالبته بمساعدتهما في حل الخلاف حول إنشاء بركة ري في جرود بقاعصفرين في نقطة تسمى “حقل سمارة” المتنازع عليها عقارياً بين بلدتي بشري و بقاعصفرين.

وبينما نعتت ستريدا الرئيس بري بـ “الإطفأجي”، لقدرته على حلّ النزاعات والخلافات. على الفور استجاب بري لهذه المناشدة، وقال عضو تكتل “الجمهورية  القوية” النائب جوزف اسحق لـ “المركزية” ان “الرئيس بري كان متجاوبا وأخذ الموضوع على عاتقه. فاتصل بوزير الزراعة طالبا منه توقيف الاعمال، وكذلك أجرى اتصالا بوزير المال للقيام بالإجراءات اللازمة للترسيم”، موضحا ان “الانتهاء من هذا الامر سيحل كل المشاكل، وستسير الامور على السكة الصحيحة، لان كل جهة تعرف الارض التابعة لها وتتصرف فيها بالطريقة التي تحلو لها”.

إقرأ ايضًا: ستريدا جعجع تحتفل بزفاف ابنتها الروحية

وكان قد تمنى نائبا بشرّي على بري أمس “إكمال المشروع لكن في “وادي الدِبّة”، وتنفيذ البركة تبعاً للتقرير الموضوع من قبل اللجنة، ومن جهة ثانية التمني على وزير المال الإيعاز إلى المدير العام للشؤون العقاريّة البدء فوراً بترسيم الحدود بين مناطق بشري – الضنية – زغرتا”.

السابق
موسكو: التصرفات الأمريكية لن تجلب الاستقرار للشرق الأوسط
التالي
نانسي عجرم بين الألبوم المنتظر وذا فويس كيدز