قائمة شواطئ العالم المناسبة للمغامرات

ساحل بيمبركشاير - ويلز
لنتعرّف على 5 شواطئ يرتادها المغامرون من شتى انحاء العالم.

يعتقد البعض انهم لا يمكنهم الذهاب الى الشاطئ للسباحة والاستجمام والقيام بالمغامرات الشاقة في الوقت نفسه، لكن هذا غير صحيح، إذ أن الشاطئ يوفر فرص رحلات ومغامرات مذهلة للإستمتاع بها.

وإليكم بالصور 5 شواطئ مناسبة لمغامرات إستثنائية

1- جزيرة نيفيس – البحر الكاريبي

جزيرة نيفيس - البحر الكاريبي
تعتبر جزيرة “نيفيس” مكاناً رائعاً لمحبي السياحة في منطقة البحر الكاريبي ولأي سائح يبحث عن الراحة والإسترخاء على شواطئها، كما انها توفر لأصحاب الدرجات الجبلية التجول في الأراضي الوعرة، والذي من خلالها يمكن الإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، كذلك يمكن ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة أو تسلق الجبال.

2- ساحل بيمبركشاير – ويلز

ساحل بيمبركشاير - ويلز
يقع ساحل “بيمبركشاير” على الساحل الغربي لويلز، وهو يعتبر نقطة جذب للسياح للمغامرة ولتسلق الجبال والصخور وركزب الخيل في الرمال، كذلك الركوب على الامواج والسباحة في كهوف البحر، ويمكن المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات على طول منطقة “بيمبركشاير” الساحلية التي تبلغ 186 ميلاً، يوجد في “بيمبركشاير” أكثر من 40 قلعة حصن تعود الى العصر الحديدي وقلاع نورمان والعصور الوسطى، بالإضافة الى مدن يمكنك التجوال فيها.

3- جزيرة هاملتون – أستراليا

جزيرة هاملتون - أستراليا
تعتبر جزيرة هاملتون الأسترالية وجهة سياحية رائعة للذين يحبون حمامات الشمس على الرمال، مع مغامرة صحية كالغوص في مياهها الهادئة، أما على الشاطئ يمكنك ممارسة التجذيف والتزلج الهاوائي وركوب الأمواج، بالإضافة الى الإستمتاع بمختلف الرياضات المائية عن طريق الإبحار في طوف طوله يبلغ 36 قدماً.

4- سانتا مونيكا – كاليفورنيا

سانتا مونيكا - كاليفورنيا
يقع “سانتا مونيكا” في كاليفورنيا حيث يوجد عدد كبير من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها، كألعاب الكرة الطائرة على الشاطئ، وركوب الأمواج والتجذيف، كذلك مسارات طويلة للمشي عليها، بالإضافة الى ركوب الدراجات الجبلية، والإنضمام الى أمواج السكان المحليين في المحيط الهادئ.

5- أرخبيل بسكادورز- تايوان

أرخبيل بسكادورز بينغو - تايوان
يتكون أرخبيل “بسكادورز بينغو” من 50 جزيرة خلابة تقع في شمال خط الإستواء ومباشرةً في تايوان، وهي المكان المثالي والمناسب لمحبي المغامرة والزيارات الربيعية والصيفية، التي تحيط بمنحدرات البازلت العالية، الى جانب الشواطئ الرملية البيضاء والشعاب المرجانية لمحبي إستكشافها، ويعدّ التجذيف بالكاياك من أفضل الوسائل لإكتشاف أرخبيل “بسكادورز بينغو”، حيث أنها الطريقة الوحيدة لزيارة أعمد البازلت المدهشة على مداخلها الغير مأهولة.

اقرأ أيضاً: مطعم «ميسي» يزدهر في الأرجنتين!

السابق
محامية: المعارض الروسي «نافالني» تعرّض لـ«التسميم»
التالي
الأمم المتحدة: القصف المتواصل لإدلب منذ 90 يوما تسبب بمذبحة