مطعم «ميسي» يزدهر في الأرجنتين!

قام النجم الأسطورة "ليونيل ميسي" العام الماضي بإفتتاح مطعم أرجنتيني في إقليم كتالونيا بالتعاون مع أخيه الشيف "رودريجو" وأخته "ماريا"، فلنتعرّف بالصور على هذا المطعم.

يقع مطعم “بييافيستا” أو “Bellavista Del Jardin Del Notre” في شمال لارامبلا بمدينة “روزاريو” وبالتحديد في شارع “إنريك جرانادوس” بالأرجنتين، ، اما صاحب المطعم ومموله فهو نجم كرة القدم الارجنتيني” ليونيل ميسي” حيث كلّفه قرابة الـ25 مليون يورو، وقام بنفسه بمتابعة تفاصيل تصميم هذا المطعم من الديكور والأثاث والأدوات والإضاءة والألوان وغيرها، ليصبح مطعماً يليق بأفضل لاعب كرة قدم في التاريخ، لكن “رودريجو” الأخ الأكبر لـ”ميسي” هو من عشاق الطهي والمسؤول عن كل ما يخص هذا المشروع.

لا تتخيل ما يخفيه الزجاج الخارجي لمطعم “بييافيستا” حيث ستجد عالما آخر بالداخل، من كشك جرائد الى مصفف شعر، وسوبر ماركت، وحتى نافورة ماء، ويوجد حديقة التابعة لهذا المطعم، وبالإضافة الى صالة ألعاب فيديو مرتبطة بثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، الى جانب الإستمتاع بنوع خاص من الموسيقى، وبعيداً عن الأكل والشرب فإن هذا المطعم يهتم أيضاً بوسائل الترفيه ويجمع بين المتعة والإثارة في نفس الوقت.

“بييافيستا” هذا المطعم الجميل أشبه بمدينة صغيرة، حيث ان إسم مدينة “روزاريو” الأرجنتينية عبارة عن مكان ولادة “ميسي”، وهو موجودٌ فوق المغاسل ومن حق أي زبون ان يعيد ملء المياه دون مقابل.

قمصان نادي برشلونة لكل من نيمار وميسي وسواريز كديكور داخل مطعم بييافيستا في الأرجنتين
قمصان نادي برشلونة لكل من نيمار وميسي وسواريز كديكور داخل مطعم بييافيستا في الأرجنتين

وضمن ديكور المطعم يوجد ثلاث قمصان موقعة من MSN لكل من نيمار وميسي وسواريز وهي موجودة على مساحة كبيرة داخل المطعم، الى جانب مجموعة من الشاشات العملاقة لعرض أهم المباريات، ويوجد في الطابق الأعلى من مطعم “بييافيستا” 4 شرفات تستطيع أن تستوعب مجموعة كبيرة من الاشخاص، فالشرفة الواحدة تستوعب من 10-14 فرداً وهي أيضاً تحتوي على شاشات كبيرة وألعاب الفيديو ومجموعة كبيرة من الأغاني المختارة.

ألعاب الفيديو داخل مطعم بييافيستا في الأرجنتين
ألعاب الفيديو داخل مطعم بييافيستا في الأرجنتين

يعتبر “ميسي” واللاعب “سواريز” من الزبائن الدائمين في المطعم، كما نشر أيضاً اللاعب “بيكيه” صورة مع موظفين شركته الخاصة داخل مطعم “بييافيستا” قبل عيد رأس السنة العام الماضي.

يقدم مطعم “بييافيستا” قائمة طعام مؤلفة من اللحوم الباردة والجبن والمأكولات البحرية المعلبة والمُقبلات، كذلك العديد من أطباق الخضار والحساء الساخن، إضافة الى المأكولات المشهورة في جنوب شرق آسيا.

أما وجبة “ميسي” المفضلة تُسمى “Milanesa Napolitana A Caballo” وهي عبارة عن لحم عجل مقلي مع لحم الخنزير إضافة الى نوع من الجين وصلصة الطماطم والبيض المقلي، وتكلفتها فقط 14.5 يورو، وتعتبر أسعار مطعم “بييافيستا” غالية الكلفة، لكن الطعام لذيذ والخدمة دائماً ممتازة.

وجبة ميسي المفضلة "Milanesa Napolitana A Caballo" وهي عبارة عن لحم عجل مقلي مع لحم الخنزير إضافة الى نوع من الجين وصلصة الطماطم والبيض المقلي
وجبة ميسي المفضلة “Milanesa Napolitana A Caballo” وهي عبارة عن لحم عجل مقلي مع لحم الخنزير إضافة الى نوع من الجين وصلصة الطماطم والبيض المقلي

يذكر أن الأسطورة “ميسي” يقدم وجبات طعام للفقراء والمحتاجين ولمن ليس له مأوى أو منزل.

صورة لميسي برفقة أخيه رودريجو وأختهم ماريا مع موظفين مطعم بييافيستا بالأرجنتين
صورة لميسي برفقة أخيه رودريجو وأخته ماريا مع موظفين مطعم بييافيستا بالأرجنتين

تعالوا معنا في جولة لمعرفة مطعم “بييافيستا دي غاردن دي نوتر” في الأرجنتين من الداخل

مطعم بييافيستا من الداخل
مطعم بييافيستا من الداخل
نافورة المياه داخل مطعم بييافيستا في الأرجنتين
مغاسل المياه داخل مطعم بييافيستا في الأرجنتين
مطعم بييافيستا دي غاردن دي نوتر في الأرجنتين
مطعم بييافيستا دي غاردن دي نوتر في الأرجنتين
مطعم بييافيستا من الداخل في الأرجنتين
مطعم بييافيستا من الداخل في الأرجنتين
مطعم ميسي "بييافيستا دي غاردن دي نوتر" في مدينة روزاريو الأرجنتينية والمليء بالإثارة والمتعة
مطعم ميسي “بييافيستا دي غاردن دي نوتر” في مدينة روزاريو الأرجنتينية المليء بالإثارة والمتعة
المأكولات البحرية في مطعم بييافيستا المؤلفة من المحار مع الكرز والكافيار.
المأكولات البحرية في مطعم بييافيستا المؤلفة من المحار مع الكرز والكافيار.
الحلويات في مطعم بييافيستا في الأرجنتين
الحلويات في مطعم بييافيستا في الأرجنتين

اقرأ أيضاً: أغلى 8 لاعبي كرة قدم أجراً في العالم..«ميسي» الأول في القائمة!

آخر تحديث: 15 يوليو، 2019 1:58 م

مقالات تهمك >>