فادي سعد: لن نوافق على موازنة دفترية خالية من أي رؤية اقتصادية

فادي سعد

 شدد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب فادي سعد على أن “القوات لن تسمح للفاسدين بسرقة تضحيات شهدائنا وإيصال البلد الى الإفلاس، ولن نقبل بنصف دولة ونصف سيادة أو نصف حرية أو نصف استقلال أو نصف شرعية، وموقفنا كقوات لبنانية بالنسبة للسلاح غير الشرعي يجب ان يكون واضحا للجميع بأننا لن نقبل بأي سلاح الا سلاح الدولة ولسنا في حاجة لفحص دم لمعرفة موقف القوات في هذا المجال. موقفنا واضح، أمس واليوم وغدا. نحن ضد أي سلاح غير سلاح الشرعية، ولبنان الذي روت أرضه وكل شبر منها دم شهيد، لن نتخلى عنه والمسيرة مستمرة وصولا الى لبنان الحلم، لبنان السيادة والعدالة، لبنان الحداثة والتطور”.

اقرأ أيضاً: بلدية برجا: أمن الاهالي من مسؤولية الأجهزة الأمنية دون سواها

ولفت الى “وجود تسع مؤسسات عامة لا تخضع للرقابة، من هنا لن نقبل بأقل من إصلاح حقيقي بدءا بالمعابر غير الشرعية التي لن نستكين قبل إقفالها، ومن هنا تبدأ عملية الاصلاح الفعلي والحقيقي الذي يجب أن يطال عملية التهريب في الجمارك والاتصالات والكهرباء. لا يمكن الاستمرار من دون خصخصة قطاع الاتصالات والكهرباء ولا يمكن إغفال موضوع التهرب الضريبي والصفقات غير الضرورية والمصاريف المشبوهة”.

كلام سعد جاء خلال تمثيله رئيس حزب “القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع خلال العشاء السنوي لمركز “القوات” في شكا في جبيل، في حضور النائب أنطوان حبشي، أمين سر التكتل النائب السابق فادي كرم، منسق منطقة البترون في “القوات” الياس كرم وأعضاء مجلس بلدية شكا ومخاتير البلدة وكهنة وآباء وفاعليات اجتماعية وثقافية ورياضية ومسؤولي مراكز وعدد من القواتيين.

السابق
مكاري: لماذا يهدد نصرالله دول الخليج نيابة عن ايران؟
التالي
النازحون السوريون وحذاء الاسد!