3 وجهات سياحية في قارة أفريقيا تخطف الأنفاس!

الوجهات السياحية في أفريقيا
يقصد عدد كبير من السيّاح القارة الافريقية للاستمتاع بطقسها الاستوائي الدافىء، والاستجمام على شواطىء بلدانها الواقعة على ساحلي المحيطين الاطلسي والهندي لنتعرف عليها

كثيراً ما نفكر برحلات للإستجمام والإسترخاء وقضاء شهر العسل في أحد الشواطئ. وأول ما يخطر على أذهاننا هي المالديف أو مارمريس الشهيرة، لكن هل خطر ببالك القارة الأفريقية كخيار رومانسي بعيداً عن ضجيج المدن حيث الطبيعة الخلابة والشواطئ المذهلة.

وإليكم بالصور 3 وجهات سياحية في قارة أفريقيا تخطف الأنفاس

1- كيب تاون – جنوب أفريقيا

كيب تاون - جنوب أفريقيا
في أقصى الجنوب وتحديداً في “كيب تاون” عاصمة جنوب أفريقيا تتميز هذه المنطقة بطبيعتها الخلابة التي تحتضنها الأسوار الصخرية الوعرة لجبل “Table Mountain’ مع مناظرغروب الشمس المطلة على المحيط.
منتجع في كيب تاون - جنوب أفريقيا
منتجع في كيب تاون – جنوب أفريقيا

2- أرخبيل كويريمباس – موزمبيق

أرخبيل كويريمباس  - موزمبيق
يقع أرخبيل “كويريمباس” على قبالة سواحل موزمبيق في أفريقيا، وهي تتكون من 30 جزيرة، كما ان الأرخبيل ممتلئ بالصيادين الحرفيين، أما في المنطقة الجنوبية من الأرخبيل فتوجد محمية كويريمباس الوطنية حيث تشتهر بالشعب المرجانية وبالرمال البيضاء الجميلة على شاطئ فيروزيو، صنفت هذه المنطقة ضمن مواقع التراث العالمية من قبل اليونسكو، كما تم إغلاق الجزر النائية، وذلك لحماية الثروة الطبيعية في هذه المنطقة.
موزمبيق
موزمبيق

3- جزيرة بيمبيا – زنجبار- تنزانيا

جزيرة بيمبيا - زنجبار- تنزانيا
تتميز زنجبار بطبيعتها الخلابة وبشواطئها ذات الرمال البيضاء وأشجار النخيل التي تملأ أرجائها، تقع بقربها جزيرة بمبيا التي تعرف أيضاً بالجزيرة الخضراء في تنزانيا، وهي الجزيرة الثانية من أرخبيل زنجبار الواقعة قبالة الساحل الشرقي لأفريقيا والمطلة على المحيط الهندي، تعتبر زنجبار أحد أهم المناطق السياحية التي ما زالت تحتفظ بالفلسفة البحرية االمرجانية والحائزة على عدة جوائز من خلالها.
تنزانيا
تنزانيا

اقرأ أيضاً: أكبر 10 مراكز تجارية «مولات» في العالم

السابق
مختلف القوى باتت مقتنعة باستحالة احالة ملف قبرشمون للمجلس العدلي عبر الحكومة
التالي
القوات أقوى من التيار؟