شقير عرض مع بخاري سبل تعزيز التعاون الاقتصادي: مسيرة التعاون مستمرة مع المملكة

إستقبل وزير الاتصالات محمد شقير، اليوم، سفير المملكة العربية السعودية وليد بخاري يرافقه مروان الصالح، وبحث معه في سبل تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.

بداية رحب الوزير شقير بالسفير البخاري، منوها “بمحبته واخلاصه ودوره المميز والجهود التي يبذلها خدمة لمصلحة البلدين الشقيقين”.

وأكد شقير ان “مسيرة التعاون مستمرة مع المملكة، التي لطالما كانت تقف على الدوام الى جانب لبنان في السراء والضراء وساهمت وتساهم الى حد بعيد في استقرار بلدنا وتقدمه وازدهاره”.

اقرأ أيضاً: بلدية صيدا كرمت المدير السابق لبرنامج الامم المتحدة الانمائي في الجنوب

وإذ دان بشدة الاعتداءات المتكررة التي تتعرض لها المملكة، أكد “وقوف لبنان الى جانبها وتضامنه الكامل معها”، متمنيا للمملكة “دوام الاستقرار والازدهار”.

أما السفير بخاري، فقد عبر عن تقديره “للدور المميز الذي يلعبه الوزير شقير على مختلف المستويات، لا سيما تعزيز التعاون الاقتصادي بين لبنان والسعودية”.

واكد بخاري ان “المملكة تمد يدها للجميع من أجل ترسيخ الاستقرار في هذا البلد الشقيق”، مشددا على “ان لبنان سيبقى في قلب السعوديين”.

وفي نهاية اللقاء، قدم السفير السعودي الى الوزير شقير درعا تقديرية على الجهود التي بذلها في “سبيل توطيد العلاقات الأخوية بين لبنان والسعودية”.

آخر تحديث: 13 يونيو، 2019 3:00 م

مقالات تهمك >>