بلدية صيدا كرمت المدير السابق لبرنامج الامم المتحدة الانمائي في الجنوب

رعى رئيس إتحاد بلديات صيدا – الزهراني رئيس بلدية صيدا محمد السعودي، الحفل التكريمي للمدير السابق في الجنوب لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي حسين نصر الله في القصر البلدي في صيدا.

حضر الحفل إلى السعودي، رئيس “اتحاد بلديات ساحل الزهراني” علي مطر، رئيس بلدية السكسكية علي عباس، ممثل عبد الرحمن البزري محمد الددا، منسق تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ماجد حمتو، أمين السر فضل الله حسونة، مسؤولة مكتب الشؤون الاجتماعية في البيسارية فاطمة خليل، رئيس “تجمع رجال الأعمال اللبناني – الصيني” علي عبد الله، أعضاء المجلس البلدي في صيدا: محمد القبرصلي، محمد البابا، كامل كزبر، وممثلون عن هيئات المجتمع المدني وشخصيات.

وتحدث في المناسبة عريف الحفل سليم خليفة، عن المسيرة الإنسانية للمكرم.

اقرأ أيضاً: توقيع “خبايا الذاكرة”: سيرة ثمانية عقود من حياة غالب ياغي اللبنانية والعربية

ومن ثم القى فضل الله حسونة كلمة “تجمع المؤسسات الأهلية” في صيدا والجنوب، مثنيا على جهود صاحب التكريم وتواضعه.

بعدها تحدث السعودي فأكد “لم يكن عبثا اختيار مدينة صيدا أرض التاريخ والحاضر والمستقبل والتعايش الوطني، لتكريم إنسان قدم الكثير إلى لبنان والجنوب وصيدا بالتحديد”.

ودعا برنامج الامم المتحدة الانمائي الى اعادة النظر في قراره، والعمل على عودة نصر الله ليؤدي “الدور الإنساني الذي كان يقوم به إبان تحمله للمسؤولية الملقاة على عاتقه، في كل تفان وإخلاص وشفافيه”.

وشكر المحتفى به لكل “من ساهم في هذه المبادرة التكريمية مستهمته”، لافتا إلى أنه “سيبقى متابعا عمله العام في خدمة الوطن الذي يستحق أن نعمل لأجله جميعا”.

رئيس بلدية السكسكية نوه من جهته “باحتضان بلدية صيدا ورئيسها لهذا الحفل التكريمي الذي كان مثالا يحتذى لبلديات منطقة صيدا والزهراني والجنوب لتكريم حسين نصر الله الإنسان تقديرا لما قام به من أعمال”.

واختتم الحفل بتقديم السعودي إلى المحتفى به درعا تقديرية واخرى من ماجد حمتو بإسم “تجمع المؤسسات الأهلية”. ومن ثم تم إلتقاط الصور التذكارية.

آخر تحديث: 13 يونيو، 2019 11:36 ص

مقالات تهمك >>