تعليقا على قرار محكمة المطبوعات ريفي: باسيل الفاسد الأكبر

بعدما أصدرت محكمة المطبوعات في بيروت حكمها اليوم بإدانة اللواء اشرف ريفي بجرائم القدح والذم والتحقير وبحبسه ثلاثة أشهر وتغريمه مبلغ عشرة ملايين ليرة لبنانية وانزال هذه العقوبة تخفيفا بالغرامة مليوني ليرة، والزامه بالتعويض بمبلغ 15 مليون ليرة للمدعي، علق ريفي في بيان جاء فيه:

“تبلغت عبر وسائل الإعلام أن محكمة المطبوعات قد أصدرت حكماً في القضية التي تقدم بها الوزير جبران باسيل يوم اتهمته بأنه الفاسد الأول في الجمهورية اللبنانية”.

واضاف: “إنني إذ أستغرب صدور الحكم دون أن أدعى إلى أي جلسة لأقدم ما لديّ من إثباتات، أؤكد للبنانيين أسفي لما وصلت اليه بعض المحاكم التي ارتضت أن تكون أداةً بيد أهل السلطة دون مراعاة الحد”.

اقرأ أيضاً: مصادر الخارجية تنفي لقاء باسيل لمسؤول إسرائيلي في موسكو!

ولفت إلى ان هذا التهويل لن يثنينا عن متابعة المعركة في وجه الفساد لإنقاذ الوطن مما أوصله إليه الفاسدون وعلى رأسهم  الفاسد الأكبر جبران باسيل، مضيفاً: “أُطمئن الجميع أنه مهما تدهورت الحياة السياسية في لبنان لن ينتصر الفساد على النزاهة ولبنان لن يحكمه اللصوص”.

وختم ريفي: “سأعرض أمام الرأي العام وقائع من السجل الأسود للفساد والمخالفات القانونية التي إرتُكبت في مؤتمر صحافي يوم السبت المقبل”.

(الوطنية)

السابق
بالفيديو: سعوديين نصبوا كاميرات لكشف من يسرق أحذيتهم يوميًا عند المسجد فكانت المفاجأة
التالي
الجيش الإسرائيلي: سنهزم حزب الله ونضرب صواريخ أس 300