اللواء جعفري: الأعداء يلتقطون أنفاسهم الأخيرة

قال القائد العام للحرس الثوري الايراني اللواء محمد جعفري أن الدعم الذي ناله الحرس الثوري الايراني هو أكبر استثمار له، مؤكدا ان أعداء الحرس الثوري يلتقط أنفاسه الأخيرة.

شكر قائد قوات حرس الثورة الإسلامية في بيان، الشعب والمسؤولين لدعمهم لهذه المؤسسة الوطنية وقال، ان الاجراء الأمريكي ضد حرس الثورة هو نتاج كراهية الادارة الامريكية واستيائها جراء سلسلة الإخفاقات التي لحقت بها في المنطقة وتلقيها ضربات قاتلة من الشعب الإيراني ومن هذه المؤسسة الوطنية.

و قال إن التصرف الأحمق وغیر القانونی للرئیس الامریكي المغامر وأتباعه المتطرفین فی وضع قوات حرس الثورة الإسلامیة في قائمة المنظمات الإرهابیة في العالم هو نتاج غضبهم واستیائهم من الإخفاقات المتسلسلة لهذا النظام الجائر فی المنطقة وتلقی ضربات قاتلة من الشعب الإیراني ومن هذه المؤسسة الشعبیة والثوریة والناجحة في الحرب ضد الإرهاب.

اقرأ أيضاً: جدعون ليفي: لقد فاز المستوطنون وحل الدولتين لم يعد ممكنا

واضاف اللواء جعفری: مما لا شك فیه، فإن حرس الثورة الإسلامیة، وفی الوقت الذی یلفظ العدو الأنفاس الأخیرة لحقده وعدائه، یري ان هذا الفهم العمیق والدعم یمثلان ثروة عظیمة له، وهو واثق فی متابعة مهمته الخطیرة تحت درایة وقیادة قائد الثورة الإسلامیة، وخاصة فی مجال الحفاظ على الأمن القومی وتعزیز القوة الدفاعیة والإقلیمیة، والرد بالمثل على الأعداء، بما فی ذلك الادارة الامریكیة الراعیة للإرهاب.

وكان الرئیس الامیركي دونالد ترامب، قد أصدر بیانا في 8 ابریل أعلن من خلاله إدراج اسم حرس الثورة علی قائمة ‘المنظمات الارهابیة’.

وبالمقابل أصدر المجلس الاعلی للامن القومی الایراني بیانا اعتبر فیه الحكومة الامیركیة راعیة للارهاب والقیادة المركزیة الامیركیة المسماة “سنتكوم” والقوات التابعة لها مجموعة إرهابیة.

السابق
أسراب من الجراد في طريقها إلى إيران قادمة من السعودية
التالي
السيد نصرالله يدعو الشباب اللبناني لمساعدة المتضررين من السيول في ايران