ناصيف زيتون يقصي أسير الأحزان!

في ظل غزارة الإنتاج الغنائي في الأسابيع الأخيرة ولاسيما في سوريا ولبنان، بعد انتهاء فصل الشتاء واستباقاً للموسم الرمضاني مطلع أيار القادم. قدم مجموعة من المغنين السوريين واللبنانيين أغانٍ عدة بأنماط موسيقية مختلفة ومستويات إنتاجية تراوحت بين المحدود والقائم على الإنتاج الفردي، وبين الإنتاج الضخم الممول من قبل شركات إنتاج كبرى.

لتكتسح مجموعة من الأغنيات قوائم الترند العربية وتتصدر مراتب الاستماع الأولى على اليوتيوب والتطبيقات الإلكترونية خلال أيام قليلة، وبذلك تبعد ظاهرة أسير الأحزان عن الصدارة رغم تصدر أغنية الفنانة اللبنانية دانا حلبي “أنا حنان” المرتبة الثالثة على يويتوب بداية الأسبوع، وتحل في المرتبة الثانية أغنية “فوتي بعلاقة” للمغني السوري حسام جنيد، المعروف بولائه الكبير للنظام السوري وهو العمل الغنائي الأول له بعد نبأ هربه من الخدمة العسكرية في سوريا.

اقرأ أيضاً: من هو «أسير الأحزان» ومن هي «حنان»؟!

المرتبة الأولى تصدرها ناصيف زيتون عبر أغنية “كرمال الله”، وهي الأغنية الأولى من ألبومه الجديد والذي فضل تأخير طرحه من نهاية الصيف الماضي بعد وفاة والده. أما الأغنية فانتشرت عبد فيديو يظهر فيه ناصيف حاملاً لمبة مضيئة يحركها بيده خلال الغناء من إخراج ريشا سركيس.

فهل تغيرت ذائقة استماع المشاهدين حقاً؟ وتحولت بدورها الأغنيات الجديدة إلى ظواهر تدخل التريند لساعات وربما لأيام لتخرج منه ويحل بدلاً عنها أغنيات أكثر رداءة أو فيديوهات لا قيمة لها مثل فيديوهات أسير الأحزان!!

السابق
واشنطن تضيق الخناق على إيران باتفاق عسكري مع سلطنة عمان
التالي
قرار ترامب بضم الجولان لإسرائيل.. خدمة لمحور الممانعة