«لقاء سيدة الجبل»: معركة الفساد الحقيقية هي معركة إزالة الدويلة

لقاء سيدة الجبل

عقد “لقاء سيدة الجبل” اجتماعه الأسبوعي في مكاتبه في الأشرفية بحضور السيدات والسادة ايلي الحاج، أسعد بشارة، ايلي حاطوم، ايلي قصيفي، بهجت سلامه، توفيق كسبار، جوزف كرم، حُسن عبّود، ربى كبارة، سامي شمعون، سعد كيوان، سوزي زيادة، طوني الخواجه، طوني حبيب، فارس سعيد، غسان مغبغب، مياد حيدر، نقولا ناصيف وأصدر البيان التالي:

يحيّي “لقاء سيدة الجبل” “جيل 14 آذار” الذي ملأ الساحات في بيروت في العام 2005 سلمياً وديموقراطياً وحقّق الاستقلال الثاني مع خروج الجيش السوري من لبنان.

اقرأ أيضاً: أحرار بلدة الشرقية: لمعرفة حجم الاختلاسات في البلدية…

وينبّه اللبنانيين إلى أن معركة السيادة لا تزال قائمة، بعد ما تأكّد أن سلطة الوصاية الايرانية حلّت مكان الوصاية السورية من خلال إمساك “حزب الله” بمفاصل الدولة اللبنانية.

إن معركة الفساد الحقيقية هي معركة إزالة الدويلة واستعادة استقلال الدولة، ولا استقلال إلا من خلال الوحدة الداخلية. كما أن لا وحدة داخلية إذا كان هناك “حاكم” أو “مرشد” يصنّف اللبنانيين بين طوائف “فاسدة” وأخرى “طاهرة”، وطوائف “عميلة” وأخرى “مقاومة”.

ويدعو “اللقاء” الجميع للعودة إلى الأساس – إلى المطالبة برفع وصاية ايران عن لبنان من خلال تطبيق الدستور وقرارات الشرعية العربية والدولية.

لبنان يناديكم

14 آذار قضية شعب وهي تاريخ المستقبل.

السابق
أحرار بلدة الشرقية: لمعرفة حجم الاختلاسات في البلدية…
التالي
القوات: الالتزام باللائحة التوافقية كاملة