اللبنانيون يوقعون وزير الصحة في الفخ ويدخلونه المصحَّ

وأدخل اللبنانيون بمصائبهم وشكاواهم وخططهم الجهنمية وزير الصحة المسكين البريء إلى مصح الأمراض العقلية والعصبية والنفسية ليتدارك بجهده وإخلاصه مشكلة كانت قد دُبِّرت منذ سنتين في خطة ممنهجة تهدف لإخلاء مصح الفنار من نُزلائه تمهيداً لبيع عقار المستشفى للمستثمرين في البناء من المقاولين الجشعين الذين أرادوا استغلال جمالية موقع المصح الذي يصلح لبناء الڤلل والمباني السياحية بامتياز ..

وقد بدأت خطة تفريغ المصح منذ مدة وذلك عبر سياسة القمع والاضطهاد والأذى المتعمد لنزلاء المصح وذلك عن طريق صرف من لا يدفع المعلوم منهم واضطهاد من يدفع حتى لا يستقر له حال .. وكل ذلك مقدمة للنتيجة التي وصل إليها وزير الصحة أخيراً في پاكورة أعماله الميدانية بعد تقلده مهامه الوزارية والقاضية بإخلاء المصح من النزلاء !

وبهذا يكون الوزير قد وقع في الفخ المرسوم للمصح منذ سنتين من حيث لا يدري ويكون اللبنانيون قد أدخلوه المصح قبل أوانه .. فهل سيعود المرضى وهل سيبقى المشفى بعد أن بدأت منذ أشهر أعمال البناء للمشاريع المرسومة في محيطه وأخذت طريقها للتنفيذ ؟ سؤال قد يكفل الزمان القريب بالإجابة عليه وإن كان ليس من المسموح كشف كلمة السر .. فالسكوت من ذهب ..

السابق
صاحب «سيلفي والضحايا خلفي» يخرج عن صمته: لم أكن في وعيي!
التالي
الأسد يدعو ظريف لزيارة دمشق