مسيرة مبايعة حاشدة للرئيس محمود عبّاس في مخيّم البرج الشمالي

مخيم برج الشمالي

دعمًا وتأييدًا لمنظّمة التحرير الفلسطينية وللرئيس محمود عبّاس، نظَّمت قيادة حركة “فتح” في مخيَّم البرج الشمالي مسيرةَ مبايعةٍ حاشدةً، اليوم الأحد 24-2-2019.
وشاركَ في المسيرة عضو قيادة حركة “فتح” – إقليم لبنان أكرم بكّار، وأمين سر قيادة حركة “فتح” العسكرية والتنظيمية في منطقة صور العميد توفيق عبدالله، وأعضاء من قيادة المنطقة، وقيادة حركة “فتح” في مخيَّم البرج الشمالي، ومستشار دائرة التربية والتعليم العالي في “م.ت.ف” عبدالمطلب عامر النخال “أبو الطيب”، وممثِّلون عن حزب الشعب وجبهة النضال والجبهة العربية، والمكتب الطلّابي الحركي، ومكتب المرأة الحركي، وجماهير من شعبنا الفلسطيني في مخيَّم البرج الشمالي.

اقرأ أيضاً: بمباركة أمريكية.. إسرائيل تسعى لتشريع احتلالها للجولان!

وقبل انطلاق المسيرة، كانت كلمة حركة “فتح” ألقاها عضو قيادة الحركة في مخيَّم البرج الشمالي ومسؤول إعلامها باسل أبو شهاب، فحيَّا الحضور الذي جاء ليدعم الشرعية الفلسطينية ورئيسها المنتخَب سيادة الرئيس محمود عبّاس الصّابر الصّامد في وجه الإدارة الأمريكية وحلفائها وفي وجه العدو الإسرائيلي، وقال: “نقولُ لهؤلاء الأقزام الذين يتطاولون على الرئيس، ألا تكفيكم الحملة المسعورة من أمريكا وإسرائيل وحلفائهم؟ ولماذا في هذا الوقت بالذات؟

مخيم برج الشمالي

نحنُ في حركة “فتح” تربَّينا على الوحدة الوطنية ونمدُّ يدنا للجميع، ولكنَّكم تربَّيتم على الانتهازية والاستغلال للمواقف السياسية المأجورة. إنَّنا نفتخر أنَّنا دائمًا نُقدِّم الكثير لشعبنا، وهذا ليس مِنّةً منّا على أحد، فواجبنا أن نُقدِّم لهذا الشعب العظيم الذي قدَّم التضحيات الكبيرة، ونحنُ اليوم نقول لكم ماذا قدَّمتم أنتم لشعبنا غير المزاودات والمراوغات والمواقف الانتهازية؟! كنّا ننتظر منكم الالتفاف حول سيادة الرئيس محمود عبّاس الذي يواجه صفقة القرن، وجميعنا يعلم أنَّ حياته في خطر جسديًّا وسياسيًّا”.
وأضاف: “نقول للرئيس أبو مازن كُلُّنا خلفك ومعك في الشتات وداخل الوطن، وبإذن الله عودتنا قريبة، وسنبقى على العهد والوعد لمنظمة التحرير الفلسطينية الممثِّل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في الداخل والشتات، فهذا التمثيل لم يأتِ إلّا نتيجة تضحيات كبيرة وعظيمة من شهداء وأسرى وجرحى”.
وحيَّا أبو شهاب جميع الفصائل التي جاءت لتؤكِّد دعمها لمنظمة التحرير الفلسطينية وللرئيس أبو مازن، وتابع: “بِاسم هذه الفصائل نقول للسيّد الرئيس نحنُ مستمرون في عطائنا وتضحياتنا حتى عودتنا إلى فلسطين، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.
وبعدها انطلقت المسيرةُ لتجوب شوارع المخيَّم وسط الهتافات التي تعالت تأييدًا لمنظمة التحرير الفلسطينية وللرئيس محمود عبّاس.

السابق
بالفيديو: من هو رامي مالك الفائز بجائزة أفضل ممثل في أوسكار 2019؟
التالي
«روما» يتفوق على «كفرناحوم» ويفوز بجائزة أفضل فيلم أجنبي في أوسكار 2019