شعبة المعلومات كشفت لغز قتل رجل وزوجته قبل عامين في الدامور

قوى الامن الداخلي

صدر عن شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الامن الداخلي
البلاغ التالي: “في تاريخ 6/04/2017 عثر على كل من: الياس أبو فيصل (مواليد عام 1936، لبناني) وزوجته: مريم ياغي (مواليد عام 1957، لبنانية) جثتين في منزلهما في محلة الدامور، وقد تعرضا للطعن في العنق والصدر.

نتيجة المتابعة الدقيقة والتحليل الجنائي اللذين أجرتهما شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي، تم الاشتباه بشخص كان يقيم في محيط منزل المغدورين ويعمل بصفة سائق أجرة لديهما ويؤمن تنقلاتهما، وهو: ع. ر. (مواليد عام 1978، لبناني) وهو موقوف منذ تاريخ 12/07/2018 بجرم قتل والدته طعنا وسرقة مصاغها في محلة الطريق الجديدة.

اقرأ أيضاً: أرسلان أدلى بشهادته في حادثة الشويفات: إتخذت صفة الادعاء الشخصي بمحاولة قتلي

أجرى المحققون مقارنة بين طريقة حصول الجريمتين، فتبين وجود تشابه كبير في أسلوب القتل لجهة الطعن بسكين وأماكن الطعن، ما زاد الشكوك حول تورطه في تنفيذ جريمة الدامور.

في تاريخ 21/01/2019 تم استجواب ع. ر. بعد إحضاره من السجن، فاعترف بما نسب إليه. وأنه قام بذلك على خلفية حصول اشكال فوري بينه وبين المغدور الياس أبو فيصل، بسبب استحقاق دين للمغدور في ذمته، مدعيا أن المغدور شتم عرضه وهدده بإعلام زوجته بالأمر فقام بطعنه وزوجته في صدرهما وعنقهما، بواسطة سكين مطبخ أخذه من المنزل. وأنه لم يسرق أي شيء في حينه من المنزل. وأجري المقتضى القانوني في حقه وأوقف بناء على اشارة القضاء المختص”.

السابق
القصة الكاملة لعملية تكسير محال النازحين السوريين في عرسال..
التالي
المحكمة العسكرية أرجأت محاكمة صحناوي ورفيقيه الى 19 آذار