بعد الفضيحة المدويّة.. جوليان فرحات يعتذر من ماغي بو غصن!

أثار الفنان جوليان فرحات جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر العديد من مقاطع الفيديو التي تحدث فيها عن الخلاف القائم بينه وبين الفنانة ماغي بو غصن، والذي قال في الفيديو: “قررت التخلي عن حياتي لأنني أرفض العيش في عالم به أشخاص مثل ماغي بو غصن”ن وتحدث خلال الفيديو بأنه ليس الشخص الوحيد الذي تسببت ماغي في تدمير حياته، ولكنها دمرت أيضاً حياة الكثير من الفنانين الآخرين مطالبهم بالخروج والتحدث للعالم لكشف الحقيقة.

اعتذر جوليان عما قاله في حق ماغي، وخرج بمقطع فيديو قائلاً: “بشكر كل من دعمني.. تواصلت أنا وماغي بو غصن وصفينا أمورنا، كما حدث سوء تفاهم بيننا وأنا بطبعي انفعالي وعفوي وتصرّفت بشكل همجي، وتواصلنا سوياً، نحن بشر وفنّانين واستكتعنا بالعمل سوياً”.

واستكمل: “بعتذر من الجميع ومن ماغي وعائلتها عن الضرر الذي تسبّبت فيه لها ولعائلتها بشكل غير مباشر.. وكل ما كنت أريد أن أصل إليه هو حلاً لنا.. نحن بشر وكل شخص له طباعه وللأسف وصلنا غلى ما حدث”.

واختتم: “نحن بفترة أعياد وتسامح وغفران، وأتمنى أن نفتح صفحة جديدة ومباركة للعام الجديد، لنبدأ كفنّانين أن نتعامل مع بعض بطريقة إنسانيّة وحضاريّة أكثر.. وأشكركم جميعاأ”.

وفي تعليقه على الفيديو كتب جوليان: “الحقيقة لازم تبين ما بقبل اعتدى ع حدا ما تعدا عليي.. هيدا الفيديو لتوضيح الامور.. كل الحب والاحترام مني لماغي وeagle films وبقدم اعتذاري على أي خطأ طلع مني”.

كان جوليان قد أثار جدلا واسعاً عبر مقاطع الفيديو التي نشرها وقال فيها: أنه تلقى عرضاً لتصوير دور ثانوي في مسلسل كراميل، من بطولة ماغي بوغصن، وفي بداية الأمر كان يحترمها كثيراً لأنها تعمل من قلبها، ولكن في منتصف التصوير، عرض عليه دور البطولة بمسلسل “الحب الحقيقي” بمشاركة الفنانة باميلا الكيك وتوجه بالفعل ليمضي العقد.

وفي اليوم التالي ذهب ليستكمل التصوير في مسلسل كراميل، لكنه تفاجأ بأن الجميع يرفض التحدث معه، وعندما سأل المنتجين عن السبب، علم أنه بسبب وجود خلاف بين ماغي وباميلا. لذا اعتبرت ماغي عمله مع باميلا بمثابة تحدِ شخصيٍ لها.

وبدأت الخلافات بينه وبين ماغي من وقتها، والتي وصفته بأنه شخص غير ملتزم بالمواعيد، وليس محترفاً وكشف أنه تم استدعاؤه من قِبل المخفر بسبب اتهامات وجهت له لا يعرف عنها شيئاً، ولكنه أكد أنه لن يحضر وأنه سيرحل من هنا فقط بالموت.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: الممثل جوليان فرحات يفضح ماغي بو غصن ويهدد بالانتحار!

لم تمُرّ اتهامات جوليان مرور لكرام، ولم تتجاهلها “بوغصن” أيضاً فقد أصدرت بياناً رسمياً صادراً عن مكتب المحامي شربل غنام، بوكالته عن كل من شركة “ايغل فيلمز- لبنان ش.م.ل”. وعن السيدة ماغي بو غصن، البيان الآتي:إزاء ما جرى تداوله مؤخرا على بعض مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الانترنت من اشاعات وافتراءات وأضاليل مجافية تماما للحقيقة، ونسب لوقائع غير صحيحة بحق موكلتينا، وقائع لا تمت إلى الحقيقة بصلة، كان قد أطلقها السيد جوليان فرحات على تلك المواقع، لذلك وتبيانا للحقيقة بصورة موضوعية، نوضح ما يلي:

1- بتاريخ 20/10/2017، أقدم السيد جوليان فرحات، عن قصد، على توجيه كم من الشتائم والسباب والعبارات المهينة والذم والقدح والتشهير والتحقير بحق شخص السيدة ماغي بو غصن، متهجما عليها، ومهددا ومتوعدا إياها بالاستمرار في التهجم والتعرض لها ولسمعتها وكرامتها، فما كان من السيدة ماغي بو غصن، حرصا منها على حقوقها المشروعة والمحمية قانونا وردعا لارتكابات السيد جوليان فرحات بحقها، الا أن تقدمت أصولا بتاريخ 24/10/2017 بشكوى بوجه هذا الأخير أمام المرجع القضائي المختص، وفقا لما تيتحه وتسمح به القوانين المرعية الاجراء بالنسبة الى كل متضرر، وهي إذ لجأت إلى القضاء إنما لجأت إليه حماية لحقوقها ولوضع حد لهذه الأفعال ممارسة بذلك حقها المشروع بهذا الخصوص.

2- نتيجة للشكوى المذكورة، وبناء على اشارة القضاء المختص، جرى استدعاء السيد جوليان فرحات لاستماع إفادته أمام مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية لدى وحدة الشرطة القضائية، وفق المسار والأصول الطبيعية للاجراءات القانونية والقضائية، فحضر أمامهم واعترف مقرا بما ارتكبه ولم ينكره، وأعرب عن ندمه على ما فعل متعهدا بصورة صريحة وواضحة وخطية بعدم التعرض نهائيا للسيدة ماغي بو غصن في المستقبل بأي ذم أو قدح أو تشهير وعن استعداده للالتزام بكل ما تفرضه عليه أحكام القوانين.

3- وبعد ذلك، سلكت الاجراءات القانونية والقضائية مجراها الطبيعي، فادعت النيابة العامة الاسئتنافية بوجه السيد جوليان فرحات أمام القضاء الجزائي المختص، سندا للمواد /578/، /582/، /584/ من قانون العقوبات، والمتعلقة بجرائم الذم والقدح والتهديد، والتي أقر أصلا بإقدامه عليها في محضر تحقيق رسمي، وتم إحالة الملف كنتيجة طبيعية إلى القاضي المنفرد الجزائي الذي عين موعد جلسة محاكمة، أبلغ من المدعى عليه السيد جوليان فرحات بشكل أصولي بتاريخ 2/10/2018، وبالتالي فإن الاجراءات القضائية لا تزال سارية ولم يصدر بعد الحكم النهائي فيها.

4- بعد أكثر من شهرين ونصف شهر على ابلاغه موعد الجلسة المذكور أعلاه، وتحديدا خلال الأيام الثلاثة الأخيرة، أقدم السيد فرحات على شن حملة تحقير وتشهير وذم وقدح وافتراء وتهديد علنية جديدة بحق كل من موكلتينا لا سيما بحق شخص السيدة ماغي بوغصن، مدونا جهارا وعلنا على مواقع التواصل الاجتماعي كتابات وتعليقات وعبارات مهينة وجارحة نربأ عن ذكرها، وناشرا فيديو له محاولا من خلاله استمالة الرأي العام وتضليله عبر لعب دور الضحية والمظلوم، متحديا من خلاله كل من الأجهزة القضائية والأمنية والموكلتين، إمعانا منه بالنيل من شرفهم وكرامتهم وسمعتهم.

5- إن ما عاد وأقدم عليه السيد جوليان فرحات، يشكل تكرارا لما سبق أن ارتكبه من أفعال جرمية مذكورة أعلاه، وإخلالا واضحا من قبله بما سبق أن تعهد به خطيا على محضر تحقيق رسمي لناحية عدم التعرض نهائيا لشخص السيدة ماغي بو غصن، مما اضطر كل من هذه الأخيرة وشركة ايغل فيلمز لبنان ش.م.ل. الى التقدم بتاريخ 27/12/2018 بشكوى جديدة بوجهه حماية لحقوقهما القانونية والمشروعة، كل ذلك عملا بالأحكام والأصول القانونية النافذة والمرعية الاجراء.

6- مع التأكيد أن ما أقدم عليه السيد جوليان فرحات، ليس بتعبير عن رأي أو نقد فني لأعمال الموكلتين، أو لأداء معين أو تصرف ما، إنما هو ليس سوى تجاوز وتعدي وذم وقدح وتشهير وتحقير وافتراء وتهديد ومس بكرامة وسمعة كل من موكلتينا، وهي ممارسات وارتكابات معاقب عليها بأكملها في القوانين المرعية الاجراء، مع الإشارة في هذا الاطار على التزام موكلتينا الكامل بالقوانين والأنظمة وخضوعهما المطلق لأحكام القانون، وإن أي اجراء أقدمتا أو قد تقدمان عليه، لم يكن ولن يكون إلا ضمن الأطر والأصول القانونية والقضائية دفاعا عن حقوقهما وشرفهما وسمعتهما وكرامتهما.

7- وبالتالي، فإن تصوير الوقائع والأمور على غير حقيقتها من قبل السيد فرحات عبر شن حملات مشبوهة ومشوهة ومحرفة للحقائق على مواقع التواصل الاجتماعي مستغلا عدم اطلاع الرأي العام على حقائق الأمور محاولا بذلك استعطافه، لن تجديه نفعا، ذلك ان القضاء الذي لجأت اليه الموكلتان هو السلطة الوحيدة المخولة بت الدعوى المقدمة أمامه. وإن الموكلتين إذ لهما ملء الثقة بالقضاء الذي احتكمتا اليه رافعتين شكواهما أمامه، يعربان عن أسفهما الشديد لما ساقه السيد فرحات من تطاول وتعرض بحقه وبسمعته وبهيبته”.

السابق
بالفيديو: مروحيات أمريكية فوق منبج بالتزامن مع إعلان دمشق دخول الجيش إلى المدينة!
التالي
هكذا ردّت اليسا على هشام حداد بعد هجومه العنيف عليها!