محفوض للحاج حسن: ألم يكن قتالكم ودخولكم الحرب السورية سبب لما أصابنا في لبنان؟

ايلي محفوض

في سلسلة تغريدات تويترية رد رئيس حركة التغيير ايلي محفوض على تصريح وزير الصناعة في حكومة تصريف لبنان حسين الحاج حسن الذي أعلن فيه أنّ خسائر لبنان نتيجة الأزمة السورية على مدى 5 سنوات 10 مليارات دولار.

فقال محفوض “وقد تكون أكثر يا معالي الوزير لكن سؤالي لك يا معالي الوزير وبكل احترام وليس من باب النكايات ولا ردة الفعل السياسية ولا لكوني ضد سلاح ⁧”حزب الله⁩”،أسألك الم يكن قتالكم ودخولكم الحرب السورية سبب لما أصابنا في لبنان؟”.

وأضاف: “ويا معالي الوزير ⁧حسين الحاج حسن⁩ ألستم في ⁧حزب الله⁩ من ساهم وشارك بشكل فعال وميدانيا بالحرب السورية الامر الذي جرّ على لبنان الويلات والارهابيين وخطف العسكريين ناهيك عن أزمة ⁧اللجوء السوري⁩ وعليه نأمل ان تكونوا إتعظتم من هذا الدرس الذي ولولا ان ارضنا ارض قديسين لكانت اليوم في خبر كان”.

وختم محفوض: “وإنني أدعوك بصفتك ممثلا ووزيرا عن “⁧حزب الله”⁩ أن تعودوا الى لبنان الحضن والملاذ والحامي والضامن عبر مؤسساته الشرعية الرسمية دون شريك لها وبالتحديد في إشكالية السلاح الذي لم ولن يسمح لقيام دولة حقيقية قادرة ماسكة غير ممسوكة وحاكمة غير محكومة عندها ستجدون كل اللبنانيين جنبا الى جنب واعلموا معاليك ان الدولة وحدها الضامن والحامي للجميع”.

إقرأ أيضاً: الحاج حسن: خسائر لبنان نتيجة الأزمة السورية على مدى خمس سنوات 10 مليار دولار

السابق
الحاج حسن: خسائر لبنان نتيجة الأزمة السورية على مدى خمس سنوات 10 مليار دولار
التالي
انطلاق المؤتمر الدولي الثاني لـ«المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال»