زواج شيرين بحسام حبيب يؤكّد الشائعات بخاتمة سعيدة

شيرين عبد الوهاب حسام حبيب

تعيش الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب فرحة كبيرة كما عبرت على صفحتها الخاصة على “إنستغرام” وذلك بعد عقد قرانها على الفنان حسام حبيب مساء السبت الفائت، وبذلك تكون صحّة الأخبار التي كانت تراود الثنائي قبل أشهر عن علاقة حب تجمعهما على الرغم من نفيهما القاطع لها والتأكيد على أن ما يجمعهما مجرّد صداقة. وقد حرصت شيرين على التزام الصمت طوال الأشهر الماضية، ولم تلمح إلى اقتراب زواجها لا من قريب ولا من بعيد.

إقرا ايضًا: شيرين عبد الوهاب…الى السجن!

وقد تم الزفاف بين شيرين وحبيب في فيلا والدة العريس بقصور عرابي في منطقة العبور، فيما اقتصر الحضور على المقربين لهما وأسرتيهما، كما و تواجد عدد قليل من أعضاء الوسط الفني، حيث حضرت إلهام شاهين التي تربطها علاقة صداقة قوية بشيرين، وارتدت شيرين فستاناً أبيضا بأكمام طويلة وزينت إطلالاتها بتاج من اللؤلؤ . ثم أكملت مراسم الزواج بعدما خلعت ثوب الزفاف.

 

و بعد ساعات من انتهاء عقد القران، علقت شيرين للمرة الأولى على زواجها، عبر صورة لورقة الزواج على  “إنستغرام” بوعلقت عليها قائلا “ربنا يفرح كل الناس بفرحه زي اللي حستها النهارده”.

 

 

تم الزفاف بين شيرين وحبيب في فيلا والدة العريس بقصور عرابي بمنطقة العبور، فيما اقتصر الحضور على المقربين لهما وأسرتيهما، وارتدت شيرين فستاناً بأكمام طويلة وزينت إطلالاتها بتاج من اللؤلؤ وأبقت شعرها منسدلا، ثم أكملت مراسم الزواج بعدما خلعت ثوب الزفاف.

السابق
بعد «سيدر1»: تحدي الإصلاحات يفرض نفسه على حكومة ما بعد الانتخابات
التالي
بالصوت: شقيق مرشح المستقبل محمد القرعاوي يؤكد «أخي على خطه السوري العروبي»