الأسعد لـ«نصرالله»: كلامك مرفوض جملة وتفصيلاً

رد المستشار العام لحزب الانتماء اللبناني أحمد الأسعد على الكلام الذي أطلقه الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله خلال مهرجان انتخابي في مدينة النبطية، معتبرًا أن “من يستمع إلى خطاب السيد نصر الله أمس، يظن أن حزب الله لا يمتلك كتلة كبيرة في المجلس النيابي، ولم يشارك في كل الحكومات المتعاقبة، وكأن لا علاقة له على الإطلاق بكل ما يجري على الساحة السياسية في لبنان”.

وتوجه إلى السيد نصر الله بالقول: “كلامك يا سيد حسن مرفوض جملة وتفصيلًا”، وأضاف: “من يهتم بمكافحة الفساد لا يُغطي الفسادين، والساكت عن الحق شيطان أخرس”.

الأسعد تساءل، عبر مقطع مصور نشره على صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك”، عن دور حزب الله في مساعدة الناس ضمن المجتمع الشيعي، لا سيما لجهة تعزيز الاستثمارات من أجل تأمين فرص العمل، وأضاف: “ماذا قدمتم للناس ضمن هذه البيئة؟ ما هي رؤيتكم الاقتصادية لهذا البلد ولهؤلاء المواطنين؟ هل المطلوب منهم أن يأكلوا مقاومة وأن يدفعوا أقساطهم المدرسية والجامعية بالمقاومة وأن تنحصر فرص عملهم في القتال؟”.

وحمّل الأسعد حزب الله مسؤولية الأوضاع القائمة في لبنان، وخصوصًا في المناطق الشيعية، معتبرًا أن حالهم لا يختلف اطلاقًا عن مجمل الطبقة السياسية المشاركة في السلطة، متوجهًا إلى المواطنين في هذه المناطق بالقول: “لا بد من الذهاب نحو تغيير هذه الطبقة السياسية في الانتخابات المقبلة للخروج من الواقع القائم، لأن فاقد الشيء لا يعطيه”.

 

إقرأ أيضاً: أحمد الأسعد: السعودية أعادت النظر بالعلاقة مع الحريري وقوى 14 آذار ليست على قدر المسؤولية

السابق
«يوم العودة»الفلسطيني صفعة في وجه «صفقة القرن» الاميركية
التالي
ماذا سيفعل القانون النسبي بـ«الكتلة النيابية الكبرى»؟