المشنوق: صوّتوا بكثافة كي لا تسلّموا قرار بيروت لخصومها

نهاد المشنوق

وصف وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق الانتخابات المقبلة في 6 أيار بأنّها “بسيطة في التصويت وصعبة في احتساب النتائج، والصوت التفضيلي أساسيٌ فيها”.

المشنوق زار دارة آل زهران في دوحة عرمون، وكان في استقباله عدد من وجهاء عشائر عرب خلدة وعرمون، وتحدث عدد منهم فشكروا الوزير على اهتمامه بمطالب أهل المنطقة. وأكّد أمامهم أنّ “التصويت هذه المرّة له أهمية أكبر، لأنّ من يسيطر على قرار بيروت يسيطر على قرار لبنان، وأنتم لن تسلّموا قرار العاصمة”.

وشكر المشنوق الوجهاء والشباب على الاستقبال الحارّ ووعدهم أن يكون إلى جانبهم كما يقفون إلى جانبه، وأضاف: “رأيناكم في الأيام الصعبة كيف قاتلتم دفاعاً عن بيروت بنخوتكم وشجاعتكم”، وتابع: “صاحب هذا البيت مشهود له بالدفاع والوفاء كما بقية الحاضرين هنا، وان شاء الله يبقى هذا البيت مفتوحاً”.

وخلال فطور مع 700 من سيدات عائلات خلدة وعرمون وبيروت، في “ذا سبوت” بالشويفات، بدعوة من ألكسندرا طاهر زهران، على شرف المشنوق، الذي وجّه تحية خاصة “إلى الحاجاّت والسيدات والأمهات والشقيقات وكلّ امرأة وشابة”، دعاهنّ إلى “التصويت بكثافة كي لا تسلّمنَ البلد إلى خصوم بيروت”، قائلا: “آل زهران أوفياء، ولم تقصّروا في أيّ من المراحل، وآمل أن نكون في لائحة تيار المستقبل على مستوى طموحات البيروتيين”.

إقرأ أيضاً: المشنوق: نتائج الانتخابات ستحدد أحجام كل الافرقاء

السابق
سقوط عفرين… وسرّ الصمت الدولي
التالي
بالصورة.. سيرين عبد النور تضع مولودها الجديد