تقدّمت وزارة الخارجية والمغتربين بأحرّ التعازي وأصدق المواساة إلى المملكة العربية السعودية، قيادةً وحكومةً وشعبًا، إثر الفاجعة التي خلّفها تحطّم مروحية تابعة لشركة أرامكو في منطقة رأس تنورة، والذي أسفر عن مقتل جميع من كانوا على متنها.
وأكدت الوزارة، في بيان، تضامن لبنان الكامل مع المملكة في هذه المحنة، معربةً عن خالص مواساتها وتعاطفها مع أسر الضحايا وذويهم.
كما دعت الوزارة الله أن يتغمّد الفقيدات والفقداء بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.
وكانت قد فجعت السعودية بسقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو برأس تنورة.
وقد وقع الحادث في تمام الساعة السادسة وأسفر عن مقتل جميع الركاب البالغ عددهم 14 وجميعهم مواطنين سعوديين.
فيما التحقيقات جارية بمشاركة الجهات ذات العلاقة لمعرفة أسباب سقوط وتحطم المروحية.

