الاتحاد العمالي شكر المشنوق على الأمن المستتب الذي يؤسس للاستثمار

وجه رئيس الاتحاد العمالي العام بشاره الأسمر الشكر الى وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق على “الأمن المستتب والسهر الدائم للقوى الأمنية على راحة المجتمع اللبناني” وأعتبر “ان الهدوء يؤسس للاستثمارات التي بدورها تؤسس لراحة الطبقة العاملة”.

استقبل المشنوق الأسمر على رأس وفد من الاتحاد العمالي العام نقل اليه “الاجواء الضاغطة التي تعيشها الطبقة العمالية اللبنانية من حيث المنافسة التي تواجهها من العمالة الاجنبية” وقال الأسمر”ان البحث تطرق الى عملية النقل المشترك في لبنان وضرورة وجود قانون في هذا الاطار، وموضوع ازمة السير، وملف الدراجات”.

وأضاف: “لقد كان معالي الوزير متجاوب جدا، بحيث اكد وجوب ان يكون هناك خطة نقل عصرية تسهل على المواطن اللبناني حرية التنقل، المواطن الذي يتكبد عناء الوقت ومشقات الطرقات والتكلف بوقود السيارات، وعدم وجود نقل مشترك”. وتابع: “بحثنا أيضاً مرسوم انتساب عمال البلديات الى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في مجلس الوزراء وطلبنا مساعدته، ولقينا كل دعم وكل تفهم للواقع الذي نعيشه”.

ونقل الاسمر عن المشنوق ارتياحه “للاستقرار الامني المريح الذي يعيشه لبنان وسط محيط متفجر” ، وأضاف: “شكرنا معاليه كاتحاد عمالي على الأمن المستتب والسهر الدائم للقوى الامنية على راحة المجتمع اللبناني ككل، خصوصا وأن الهدوء يؤسسس للاستثمارات التي بدورها تؤسس لراحة الطبقة العاملة”.

إقرأ أيضاً: المشنوق: إتهام مخابرات عربية بجريمة صيدا خطأ كبير

السابق
فضل الله: القرار القضائي بحق هشام حداد خاطئ
التالي
فارس فتّوحي يزور الخازن وروكز وافرام