عبدالله بري يتدخل لحل الخلاف بين المفتي طالب والمحامي يحيى

صدر عن المكتب الاعلامي للمفتي الجعفري الشيخ احمد طالب البيان التالي :

بعد الجهود الطيبة التي بذلها الحاج عبدالله بري (حفظه الله) صاحب الهمة العالية لانهاء الخلاف بين المفتي الشيخ احمد طالب والمحامي احمد يحي، حيث تكللت مساعيه بالوصول الى توافق قائم على الانصاف ورضى الطرفين؛ بالنتيجة التي أزالت الغبن، ذلك بفضل حكمته وسعت صدره.

كما اصدر المكتب أيضاً بيانا آخر، نصه :

عُقد لقاء بين سماحة نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى القاضي الشيخ علي الخطيب، وسماحة المفتي الشيخ احمد طالب؛ تمّ التداول فيه بما حصل في اليومين الأخيرين، بعد رفض مجلس نقابة المحامين رفع الحصانة عن أحد المحامين إثر إشكال شخصي لا يتعلق بشؤن المهنة.
وبيّن سماحة المفتي بالتفصيل ما وقع عليه من ضرر ومظلومية نتيجة ذلك.
وبعد التدارس في الموضوع عرض سماحة نائب رئيس المجلس القاضي الخطيب للإتصالات التي جرت معه بهذا الشأن، مما يدلل على رغبة النقابة في عقد اجتماع في المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى مع سماحة المفتي طالب لتوضيح الصورة وترتيب الأمر برعاية سماحة نائب رئيس المجلس .

إقرأ ايضا: عبدالله نبيه بري بمقدوره أن يصل حيث يحلم الحاقدون

وتمنى سماحة نائب الرئيس على سماحة المفتي تأجيل المؤتمر الصحفي المقرر عقده نهار غدٍ الاثنين(١٠ تموز) إفساحاً في المجال لإنجاح المساعي الحميدة .
واستجاب سماحة المفتي لطلب نائب رئيس المجلس احتراماً لشخصه وتقديراً لجهوده .
وبنأء عليه أعلن سماحة المفتي الشيخ احمد طالب تأجيل المؤتمر الصحفي تلبية لرغبة نائب رئيس المجلس؛ إفساحاً في المجال لأصحاب النوايا الحسنة والمساعي الطيبة.

إقرأ أيضاً: ماذا بين نقيب المحامين والمفتي الشيخ أحمد طالب؟

السابق
رصاص التشييع يُصيب طفلاً في بلدة الغازية
التالي
ضعي مكان صورتك…