نادين الراسي:الأقرف لمّا بتشوف الحشّاشين بيهاجموا!

بعد انتشار شريط فيديو له وهو يتعاطى المخدرات، تضامنت الفنانة نادين الراسي مع النجم عامر زيان فكتبت عبر صفحتها تويتر:
“والأقرف لمّا بتشوف الحشّاشين عم بيهاجموا 🙊🙊 والله اللي استحوا ماتووووو … الحشيش مخدّرات يا تانتين أوكي ؟!!”.

https://twitter.com/NadineElRassi/status/864509095390433280

لتعود وتكتب عبر صفحتها انستقرام:
“الهاشتاغ الذي انتشر عندما تم اعتقال الفنان سعد المجرد بتهمة الاغتصاب ، والذي تم دعمه من قبل الجميع ، سواء من الفنانين او الجمهور او حتى الصحافة عندما وقع في محنة و تم التدخل فيما يخصّه ، اليوم #كلنا_عامر_زيان الذي وقع في فخ الخيانة ! بعدما نشر له فيديو يتعاطى فيه المخدرات ، فيديو يخصه تماما من حياته الخاصة ولا يعني احد ! و قامت الحرب عليه .
عامر زيان هو فنان صاحب صوت جميل و محبوب ما يخصنا نحن كعرب او صحافة لبنانية او عربية ليس ما يتعرض له او يقوم به الفنان داخل بيته ، انما ما يقدمه على الشاشة فقط ، ولا يحق لنا ابدا التدخل في حياته مهما كانت واضحة او غامضة ، و كم شخص يخطئ دون ان نعلم وراء جدران منزله ، قبل التحدث عن الفنان او المشهور يجب العلم ان هناك الكثيرون يفعلون الشيء نفسه و ان الحساب ليس عليكم ، لم يكن و لن يكون”.

إقرأ أيضاً: هذه هي هوية ملتقط صور نادين الراسي!

#كلنا_سعد_المجرد ، هذا الهاشتاغ الذي انتشر عندما تم اعتقال الفنان سعد المجرد بتهمة الاغتصاب ، والذي تم دعمه من قبل الجميع ، سواء من الفنانين او الجمهور او حتى الصحافة عندما وقع في محنة و تم التدخل فيما يخصّه ، اليوم #كلنا_عامر_زيان الذي وقع في فخ الخيانة ! بعدما نشر له فيديو يتعاطى فيه المخدرات ، فيديو يخصه تماما من حياته الخاصة ولا يعني احد ! و قامت الحرب عليه . عامر زيان هو فنان صاحب صوت جميل و محبوب ما يخصنا نحن كعرب او صحافة لبنانية او عربية ليس ما يتعرض له او يقوم به الفنان داخل بيته ، انما ما يقدمه على الشاشة فقط ، ولا يحق لنا ابدا التدخل في حياته مهما كانت واضحة او غامضة ، و كم شخص يخطئ دون ان نعلم وراء جدران منزله ، قبل التحدث عن الفنان او المشهور يجب العلم ان هناك الكثيرون يفعلون الشيء نفسه و ان الحساب ليس عليكم ، لم يكن و لن يكون .

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on

السابق
عامر زيّان يتعاطى المخدرات في شريط مصوّر.. ويعلق!
التالي
القبض على لبنانيين وسوريين في النبطية لارتباطهم بتنظيمات ارهابية