بلدة عين داره: محاولة قتل عضو المجلس البلدي ستيفن حداد لن تمر دون عقاب

صدر عن بلدية عين دارة البيان التالي:
تتعرض بلدة عين داره منذ مدة لحملة افتراءات و تعديات على أهلها و مجلسها البلدي و أراضيها، من قبل السيد بيار فتّوش سواء أكان من خلال بيانات مفبركة تُطبَخ في ما يسمى بمكتبه الإعلامي و إطلاق الاكاذيب المدفوعة الثمن على بعض وسائل الاعلام أو من خلال اعتداءات مسلحة يقوم بها أزلامه على شرطة البلدية و على أهالي البلدة كان آخرها ما تعرَضَ له إبن عين داره و عضو مجلسها البلدي ستيفن حداد من محاولة قتل متعمد و عن سابق تصور و تصميم على طريق ضهر البيدر و ذلك اثناء عودته من زحلة ، مدينة السيد بيار فتّوش.

أمام استفحال هذه الأمور نجد أنفسنا مضطرين لتسمية الأمور بأسمائها :

١- إن السيد ستيفن حداد هو مواطن مسالم يحيطه أهالي بلدته ومن دون استثناء بالمودة و يكنّون له كل الاحترام لدماثة خلقه و تعاطيه الراقي مع كل الناس و لا أعداء لديه سوى أهل الباطل الذين حاولوا قتله ليل الثلاثاء الأربعاء بسبب قيامه بإعداد أكثر من تحقيق مصور عن معمل الموت الذي ينوي السيد بيار فتّوش إقامته في عين داره.

إقرأ أيضاً: بالصور: الاعتداء على عضو بلدية عين دارة.. وما علاقة معمل الاسمنت؟

٢- إن تمادي السيد بيار فتّوش بتصرفاته الميليشياوية مع أهالي عين داره، بات يهدد السلم الأهلي و يُنذر بعواقب و خيمة لا تُحمَدُ عُقباها لا سمح الله. من هذا المنطلق نناشد فخامة رئيس الجمهورية و دولة رئيس مجلس النواب و دولة رئيس مجلس الوزراء التدخل فوراً، و وضع حدٍّ لممارسات السيد بيار فتّوش المخالفة لكل القوانين و الأعراف و التقاليد و استخفافه بكرامات الناس و حياتهم قبل فوات الأوان.

٣- إن ما صَدَرَ عما يسمّى بالمكتب الإعلامي للسيد بيار فتّوش ، من استنكار لما تعرض له عضو مجلس بلدية عين داره ستيفن حداد على يد ” مجهولين ” حسب تعبيره ، لا يُعبّرُ إلا عن نهج صاحبه بعدم احترامه لعقول الناس ، و استخفافه بالرأي العام ، كما أنه يبرر ضمناً في البيان اعتداء أزلامه على السيد ستيفن حداد من خلال ربطه بادعاءاته الكاذبة عن تعرض العاملين لديه في ضهر البيدر لتهديدات و اعتداءات مسلحة و على قاعدة ” كادَ المُريبُ ان يقولَ خذوني “.

٤- إننا على يقين أنه لا يُخفى على الأجهزة الأمنية أسماء المعتدين و من وراءهم ، لا سيما و أنّ سجلهم حافل بمثل هذه الاعتداءات ، و لا يبقى سوى إلقاء القبض عليهم و سوقهم الى العدالة لينالوا العقاب اللازم منعاً لتكرار اعتداءاتهم على المواطنين الأبرياء دون رادع.

إقرأ أيضاً: فساد معمل الموت في عين دارة.. يضرب ستيفن حداد!

٥- أخيراً لا بُدَّ من لفت انتباه المطبلين و المزمرين للسيد بيار فتّوش و منهم بعض وسائل الإعلام ، و تغنيهم بقانونية معمل الموت، هذا هو قانون السيد فتّوش ، و هذا هو احترامه للقوانين ،كما نناشد الأجهزة الامنية سحب مسلحي فتوش من جبال عيندارة حفاظاً على سلامة الأهالي هذه عيّنة مصغّرة من ممارساته ” القانونية ” نضعها برسم المسؤولين و الوزراء و الأجهزة الأمنية و القضائية و بعضُ وسائل الإعلام عسى أن يصلَ صوتنا الى مسامعهم. بلدية عين دارة في .٢ نيسان ٢٠١٧

السابق
عقاب صقر: هنا فرق بين دعم الثورة السورية إنسانياً وبين قتل الشعب السوري بالكيماوي!
التالي
كيف علّق عقاب صقر على قضية ماريا معلوف ونصرالله؟