#حتى_ما_اشتقلك_يوم: حملة وزارة الداخلية لمكافحة الموت على الطرقات

حياتك تعني الكثير لأحبائك، ولـ " #حتى_ما_اشتقلك_يوم" إلتزم بقانون السير. ولهذه الغاية تم إطلاق اليوم حملة وطنية للحد من الصدامات المرورية.

في إطار السلامة المرورية مع إقتراب الأعياد المجيدة ومناسبة السهر،  وبرعاية وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، أطلقت أمانة سر “المجلس الوطني للسلامة المرورية” و”اللجنة الوطنية للسلامة المرورية” بالشراكة مع شعبة المرور في قوى الأمن الداخلي الحملة الوطنية للحد من الصدامات المرورية تحت شعار” #حتى _ ما_ اشتقلك _ يوم”، في مبنى هيئة إدارة السير والاليات والمركبات  –الكرنتينا، في حضور وزير السياحة ميشال فرعون، المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص ممثلاً الوزير المشنوق والفنانين ناجي الإسطا وماغي بوغصن، وعدد من المديرين العامين وممثلين عن الجمعيات الأهلية والنقابية ووجوه فنية وإعلامية.

إقرأ ايضًا: نجماتنا يعتكفن عن إحياء حفلات رأس السنة… والسبب مادي!

حتى ما اشتقلك يوم الاسطا

وقد نجح هاشتاغ  #حتى _ ما_ اشتقلك _ يوم أن يحتل المرتبة الأولى في التراند لبنانيا،إذ وصل بعد ١٢ دقيقة من اطلاقه الى ٤ مليون مشاهدة على تويتر حيث شارك العديد من الناشطين في الحملة لايصال صوتهم للمساهمة في اطار التوعية للسلامة المرورية. وقد عبر كل منهم بطريقته الخاصة عبر تغريدات معظمها تنهي عن الشرب والقيادة، كما التزام بقانون السير ووضع حزام الامان، واحترام السرعة القسوة.

 

 

 

 

 

 

 

إقرأ ايضًا: غمرة عالسريع ما بتنفع… مش حلوي السرعة بعيد الحب

فيلم الحملة “# حتى _ ما _ اشتقلك _ يوم” من تمثيل الأسطا وبو غصن:

السابق
مع من «الحق» في حلب؟
التالي
«السحر الأسود» متهم بطلاق انجلينا جولي وبراد بيت!