تغريدة جنبلاط عن مذابح حلب تستفز مصطفى حمدان

جنبلاط والتويتر وحكاية "رسائل سياسية" صاخبة لن تنتهي ابداً.

في تغريدة مثيرة للجدل ألقاها امين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين مصطفى حمدان، طالب فيها من تيمور جنبلاط نجل رئيس حزب التقدمي الاشتراكي بأن يرسل أباه إلى مستشفى الامراض العقلية خارج لبنان.

وقال حمدان في عبر موقع التواصل الاجتماعي “كنا قد نصحنا تيمور جنبلاط أن يُرسل والده إلى مستشفى الأمراض العقلية خارج لبنان، لأن انتصار أهلنا السوريين وجيشنا العربي السوري على عصابات الإرهاب والتخريب المتأسلمين، سيؤجّج كوابيس شياطينه المتغلغلة في وعيه وواقعه الإجرامي الدموي”.

وأضاف حمدان “اليوم نسمع هلوساته عن القتل والإجرام والدم المسفوك في حلب، لأنه أدرك تماماً أن المجرمين والسفاحين الإرهابيين الذين تعلّموا في المدرسة الأميركية الإسرائيلية ذاتها، والذي تخرّج منها في عزّ شبابه اختصاصياً في ارتكاب المجازر والسرقة وتدمير المساجد والكنائس ونهب محتوياتها والبلطجة على الآمنين من قبل مافيا الإدارة المدنية”.
وأضاف “الإرهابيين اليوم ينهزمون، وحلب ستُعلن في الساعات القادمة آمنة ومستقرّة وسالمة ويتحرّر أهلها من إرهابيي داعش والنصرة ومسميات جيوش المتأسلمين جميعها”.

وجاء رد حمدان على النائب في البرلمان اللبناني جنبلاط بعد نشر الاخير تغريدة على تويتر قال فيها “حلب عملية قتل وتهجير وتدمير لحلب وأهلها”.

وتشهد حالياً احياء حلب الشرقية حملة تطهير يقودها الجيش السوري بدعم من الميلشيات الشيعية وحزب الله وايران والطيران السوري .

 

السابق
زيارة حسون لبعبدا.. اساءة إلى «بروتوكول» الجمهورية اللبنانية
التالي
عقصة لـ«مشرعي المادة 522»: بأي منطق بتتسلم الضحية لمن افترسها ليكمل عليها ؟