رامي مخلوف : الأسد راحل قريبا عن سوريا!

بشار الأسد رامي مخلوف

قال رامي مخلوف ابن خال رئيس النظام في سوريا بشار الأسد إن الفرج بات قريباً في سوريا وأن معجزة الشعب السوري أصبحت على الأبواب .

وقال مخلوف الذي كان رمزا للفساد الكبير لعائلة مخلوف والأسد على مدى عقود قبل ان يختلف مع قريبه الأسد ، إن الجوع والفقر يطرقان أبوابا كثيرة .

ويدرك الشعب السوري والعالم معه ، أن عائلة مخلوف شريكة النظام في في الفساد والعديد من عمليات القتل والجرائم التي حصلت ، لكن الخلاف الأخير بينهما كان سببه ترجيح كفة أحدهم في السيطرة على المال وصناعة القرار في العديد من القطاعات التي يتحكم بها نظام الأسد .

وفي رسالته اليوم الجمعة أوضح مخلوف الممنوع من مغادرة سورية حيث فرض عليه بشار الأسد وأخيه ماهر الاقامة الجبرية ومصادرة ممتلكاته ( هي في معظمها من أموال الشعب لانها نتيجة الفساد ) أوضح مخلوف بقوله أحببت أن اطمئنكم وأشرح صدركم بهذه الرسالة الجميلة وأطلعكم على رؤيتي بأن فرجكم ( برحيل بشار الأسد ) قريب بإذن الله. فلا تقنطوا من رحمة الله ، وفق تعبيره .

وأضاف أيها السوريون الشرفاء… يا من عانيتم الكثير وأصبحتم شعباً فقيراً وأمسى الجوع يطرق أبواب الكثير منكم… أبشركم يا أهل بلدي الحبيب بأن معجزتكم أيها السوريون أصبحت على الأبواب وهي التي كلمتكم عنها منذ حوالي سنتين ، فها قد حان موعدها بقوة الله والتي ستُبهر العالم بأكمله بإذن الله ، والله أعلم، فهيئوا نفوسكم وأكثروا دعائكم وطهروا قلوبكم من حب الدنيا ومغرياتها لأن الفرج بات جداً قريب بجاه محمد الحبيب.

وتابع يقول لكي أريحكم أكثر واطمئن قلوبكم وبالأخص من نفذ صبره أن فرجكم ومعجزتكم قادمين بإذن الله وبعد عدة أيام بقوة الله وبالتحديد خلال أيام أسابيعها تعد على أصابع اليدين (والله أعلم) فلننتظر الأيام القادمات ولننتظر فرجها القادم لا محال بإذن الله.

فهل سيأتي حقاً كما ذكرناه أم سيزيد قليلاً؟!
هذه رؤيتي إليكم وبشارتي لكم فراجعوا ما ذكرناه سابقاً من أحداث فمنها سيرافق معجزتكم وفرجكم ومنها سيحدث بعدهما…

فأحببت أن اطمئنكم وأشرح صدركم بهذه الرسالة الجميلة وأطلعكم على رؤيتي بأن فرجكم قريب بإذن الله. فلا تقنطوا من رحمة الله {وَاذْكُرِ اسْمَ رَبِّكَ بُكْرَةً وَأَصِيلًا} والحمدلله رب العالمين ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

السابق
اليكم قرار التجديد لليونيفيل في صيغته النهائية
التالي
الجميل رداً على بري : كل الحجج ساقطة والمجلس النيابي ليس ملكك!