فارس سعيد: عون بخاف و الحزب يخيف

علّق منسق الأمانة العامة لقوى 14 آذار النائب السابق فارس سعيد على تحالف حزب الله والتيار الوطني الحر بسلسلة تغريدات أطلقها عبر صفحته تويتر وبدأها بـ “كان من الاجدى عدم التحالف مع حزب الله منذ ١٠ سنوات و الحصول على نواب ووزراء و رئاسة و التباكي اليوم رسالة القصير: الكرسي لكم السلطة لنا”.

مضيفاً “تشريع الحشد الشعبي في العراق الى جانب الجيش حرس ثوري في ايران الى جانب الجيش حزب الله في لبنان الى جانب الجيش من قبل التسوية سيقبل بذلك”.

ولفت سعيد إلى أنّ “المقايضة بين العماد عون و حباله منذ ١٠ سنوات ترتكز على وصول عون لتنفيذ سياسة حزب الله ما هو على الحزب نفذ ما هو على العماد عون قيد المعالجة!”.

معتبراً  أنّ “الكلام عن تحالف””بعبدا” مع الآخرين خطأ على بعبدا ان تكون فوق المحاور رئاسة الجمهورية اذا تحولت الى طرف بررت للرئاسات الاخرى تجاوزات”.

وتابع مغرداً “من يريد مواجهة تسلط حزب الله على الدولة عليه الوقوف ضد سلاحه هذا لم و لن يحصل من قبل العماد عون عون بخاف و الحزب يخيف”.

ليختم “من يراهن على قطيعة بين حزب الله و العماد عون مخطأ ما يحصل سيجعل من العماد عون اكثر تجاوبا مع حزب الله راجعوا تاريخ البشر و تاريخ لبنان”.

إقرأ أيضاً: فارس سعيد معلقاً على تشريع الحشد: شرعوا حزب الله!

السابق
الطقس عاصف غداً وتراكم الثلوج اعتباراً من 1700 متر
التالي
لاءات ثلاث يريدها «حزب الله» من عون