مانشستر سيتي يردّ التحية لضيفه برشلونة ويفوز عليه

برشلونة

ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم فاز مانشستر سيتي على ضيفه برشلونة، وبذلك يكون السيتي قد رد اعتباره بعدما فاز برشلونة على أرضه بأربعة أهداف نظيفة.

افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل في الدقيقة 21 بعد هجمة مرتدة سريعة قادها البرازيلي نيمار الذي انطلق بالكرة من قبل منتصف الملعب من الجهة اليسرى، ومررها عرضية على مشارف منطقة للمندفع من العمق ميسي، الذي روضها ببراعة وتابعها في الزاوية الميتة على يمين الحارس الأرجنتيني ويللى كاباييرو.

وعادل الألماني إلكاي غوندوغان للفريق الإنكليزي في الدقيقة 39 من متابعة لكرة في الزاوية القريبة على يمين مواطنه تير شتيغن حارس برشلونة، وذلك بعد تمريرة على طبق من ذهب لزميله رحيم سترلينغ من الجهة اليمنى. ومن ثم جاء النجم البلجيكي كيفن دي بروين في بداية الشوط الثاني ووضع السيتي في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة 51 بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة أسكن فيها الكرة في المقص الأيمن وفشل الحارس تير شتيغن في التصدي لها.

وعاد إلكاي غوندوغان مرة أخرى ووقع على الهدف الشخصي الثاني له والثالث للسيتي في الدقيقة 74 من متابعة لكرة على باب المرمى هيأها له زميله المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو على طبق من ذهب ربما “بيده”، لكن حكم الساحة الدولي الهنغاري فيكتور كاساي احتسب الهدف.

وبهذا يكون المدرب الإسباني بيب غوارديولا قد ثأر من العملاق الكاتالوني لهزيمته الساحقة بأربعة أهداف نظيفة، التي مني بها في مباراة الذهاب التي جرت بينهما، يوم الأربعاء 19 تشرين الأول الماضي، على ملعب “كامب نو”.

واحتفظ برشلونة بصدارة المجموعة الثالثة، بالرغم من خسارته، برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين أمام وصيفه مانشستر سيتي، ويليهما فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط، الذي تعادل بهدف لمثله مع ضيفه سيلتيك الأسكتلندي، صاحب المركز الرابع الأخير برصيد نقطتين.

السابق
عباس ناصر خارج «الجزيرة»… وهذا ما نشره موضّحاً
التالي
بيل غيتس لن يورث أبناءه!