حاكم كوريا الشمالية مولّع بالنبيذ والصواريخ!

كيم يونج

مع وصوله الى حكم كوريا الشمالية قبل 3 أعوام، ورث “كيم جونغ- ولعه بالنبيذ عن أبيه كيم جونغ- إيل، الذي كشف أنه احتسى في احدى المرات 10 كؤوس، أي زجاجتين في جلسة واحدة خلال قمة عقدها عام 2000 مع كيم داي- جونغ، الرئيس وقتها لجارته اللدودة كوريا الجنوبية.

اقرأ أيضاً: زعيم كوريا الشمالية يعدم وزير البيئة بسبب أحوال الطقس

وفي تقرير، ظهر فيه الياباني Kenji Fujimoto الرئيس سابقاً لمعدي الطبقين اليابانيين الشهيرين للعائلة الدكتاتورية الكورية الشمالية، وبثته شبكة KBS التلفزيونية الإنكليزية اللغة بجارتها الجنوبية، ذكر أن “جونغ- أون” احتسى 10 زجاجات نبيذ فرنسي فاخر وثمين (يبدو أنه ماركة باتروس) خلال عشاء “كانت معه فيه فتاة كورية شمالية جذابة” وفق تعبير من نراه في الصورة أدناه، وهو يكيل النبيذ في كأس الزعيم الكوري الشمالي.

كيم يونغ اون
وروى “فوجيموتو” رئيس طباخين، عمل له ولعائلته منذ 1982 في السابق، معداً بشكل خاص لطبق Sushi الياباني، أن وزن “جونغ- أون” وصل إلى 131 كيلوغراماً في تموز الماضي، وبسبب هذا الوزن الآخذ بالتضخم كما يبدو، نال منه السكري.
ومن المعروف جونغ أون، اعتلاله منذ عامين بمرض يلاقي معه صعوبة بالمشي لمسافة يقطعها من بعمره البالغ 32 بسهولة، وكله بسبب شراهته المرفقة دائماً بنبيذ معتق، فرنسي وأصيل، وهو ما كرره “فوجيموتو” الذي زار كوريا الشمالية في نيسان الماضي، وأضاف: بأن كيم يونغ يطلق صاروخاً بالستي الطراز في كل مرة يغضب فيها من أمر ما!

السابق
بالفيديو: سائق لم يشارك بالإضراب فاستحقّ الضرب!
التالي
يعقوب بعد لقائه الرئيسين الحسيني والحص: محاربة الفساد نهجنا