افتتاح مهرجان كرة السلة في الزعرورية بمباراة «الرياضي» و«هوبس»

افتتح مساء أمس نادي الفتيان في بلدة الزعرورية – إقليم  الخروب مهرجان كرة السلة 2016 والذي سيتستمر لغاية يوم الإثنين 19 أيلول 2016. بدأ حفل الافتتاح بالنشيد الوطني  بحضور ممثلين عن نواب المنطقة ومسؤولي أحزاب ورؤساء بلديات وأندية، وقد تخلّله عروض فنية متنوعة.

ومن ثمّ كانت كلمة لرئيس النادي يوسف ابو ضاهر الذي رحّب بالحضور وشكرهم «على تلبية دعوة النادي الذي يقيم سنويًا مهرجان كرة السلة نظرًا لأهمية هذه الرياضة محليًا، وعربيًا ودوليًا وايمانًا منا بالدور الفعال والمتميز للفرق اللبنانية كالنادي الرياضي ونادي هوبس وغيرهم».

مهرجان الزعرورية

وأضاف «النادي ومنذ تأسيسه عام 1964 يسعى دائمًا لمواكبة التطور على كافة الأصعدة ولا سيما الرياضية، ففي السنوات القليلة الماضية كان الحلم بتأسيس فريق كرة سلّة والاستحصال على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة حيث استحصل النادي على الترخيص وبدأت الرحلة..وفي العام الماضي كانت الانطلاقة، إننطلاقة تنظيم مهرجان كرة السلة السنوي، وتحقق الحلم وأصبحت لعبة كرة السلة من النشاطات الأساسية التي يوليها النادي الاهتمام الخاص وهذا لم يكن ليتحقق لولا اصرار النادي إدارة وشباب وفرق كرة سلة».

وعدد أبو ضاهر النشاطات التي يقيمها النادي «الى جانب النشاطات الرياضية من ندوات طبية وبيئية، ومهرجان الزعرورية السنوي الى جانب البلدية، وللأم حصتها في تكريم متواضع في عيدها كما لأطفالنا حصة أيضًا في كرمس ترفيهي سنوي وألعاب تسلية».

وختم أبو ضاهر كلمته بشكر مؤسسة القاضي  ضاهر غندور الاجتماعية، وشركة hicon  وبنك البحر المتوسط لدعمهم هذا النشاط الرياضي.

مهرجان فرنجية

وخلال الحفل قدّم النادي دروعا تكريمية لعدد من الشخصيات التي ساهمت بإنجاح المهرجان وعلى رأسهم  مدير الانشطة الرياضية في النادي الرياضي جودت شاكر، كذلك أقيمت مباراة الافتتاح بين نادي الرياضي بيروت ونادي الهوبس بيروت، والتي انتهت بنتيجة 86 و 76 لصالح نادي الرياضي بيروت.

مهرجان الزعروريةمهرجان الزعوررية

مهرجان الزعرورية

مهرجان الزعرورية مهرجان الزعرورية

 

السابق
تكنلوجيا التهريب بـ«الطائرات بدون طيار» تغزو السجون الكويتية
التالي
أيزيدية مغتصبة من قبل «داعش» سفيرة للنوايا الحسنة