بالصور: هاجم الشرطة بالساطور.. لهذا السبب!

هاجم رجل يحمل ساطورا الشرطة في بمدينة نيويورك واصيب ثلاثة شرطيان بجروح واحد في رأسه في حين أصيب رجلا شرطة آخران كانا يطاردان المشتبه به خلال الهجوم لم تعرف حجم اصابتهما. وقد اطلق شرطيون النار 18 مرة للسيطرة على الرجل بعد مطاردة في ذروة فترة الازدحام في قلب مانهاتن.

وعن تفاصيل الهجوم قالت المتحدثة باسم شرطة مدينة نيويورك صوفيا ميسون :”إن الهجوم وقع يوم الخميس بعد أن تلقى شرطيان خلال نوبة عملهما بلاغات عن جريمة تحدث قبل الخامسة مساء بالتوقيت المحلي مباشرة قرب قاعة ماديسون سكوير جاردن.

إقرأ ايضًا:  قتيلة وجرحى في هجوم بالسكين في لندن.. والمعتدي مضطرب عقليا

اضافت ميسون :”إن الرجل استل الساطور من حزامه بعد أن تصدى له اثنان من رجال الشرطة ثم ركض المشتبه به. وساعد رجل شرطة ثالث خارج نوبة عمله وكان بالمنطقة وقت الحادث في مطاردة المشتبه به الذي ركض في الشارع وفي يده الساطور.

شرطة نيويورك هجوم

وقال مسؤول اخر في شرطة نيويورك جيمس اونيل ان الرجل ويدعي اكرم جودة (32 عاما) اشهر ساطورا بالقرب من محطة بين ستيشن الكبرى قرابة الساعة 17,00 (21,00 ت غ).
وتابع اونيل ان الرجل كان غاضبا على ما يبدو لان الشرطة وضعت قفلا على عجلة السيارة التي يقيم فيها.
وعندما حاول شرطيون توقيف جودة قاومهم واصاب واحدا منهم بجروح خطيرة في الوجه عندها اطلقت قوات الامن 18 رصاصة للسيطرة عليه.
واضاف اونيل ان المشتبه به في حالة حرجة لكن مستقرة بينما الشرطي في حالة خطيرة. واشار الى ان السلطات لا تستبعد ان يكون الامر يتعلق باعتداء.
ويعتبر مثل هذا الحادث في وضح النهار امرا نادرا في وسط مانهاتن.

السابق
السعودية ناخب إيرانيّ
التالي
جريحان في حادث سير على اوتوستراد خلدة الجية