مؤسسة المياه: لتسديد البدلات في مهلة اقصاها 30 الحالي

دعت مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان جميع المشتركين لتسديد بدلات المياه المترتبة عليهم عن العام 2016 الى الجباة المختصين او لدى دوائر التوزيع التابعين لها او لمن يرغب من المشتركين عبر مراكز شركة اون لاين لتحويل الاموال او لمن يرغب عبر شركة نتكومرس التي تدير عمليات ومعاملات الدفع الآمنة بواسطة بطاقات الإئتمان عبر الانترنت، على موقع المؤسسة، فيزا من خلال مصرف الاعتماد اللبناني ش.م.ل وماستر كارد من خلال مصرف فرنسبنك ش.م.ل. في مهلة أقصاها 30/9/2016 تجنبا لإخضاع هذه البدلات الى غرامات التأخير التي سيعمل بها اعتبارا من تاريخ 1/10/2016.

وانذرت المؤسسة المتخلفين عن تسديد بدلات العام 2015 وما قبله بوجوب الدفع تحت طائلة قطع المياه عنهم وتطبيق احكام المادة 24 من نظام الاستثمار، وتحسسا منها للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، عمدت الى الإعفاء من غرامات التأخير على بدلات الاشتراكات العائدة للعام 2015 وما قبله بنسبة (90%) لغاية 31/12/2016، كما باشرت بتقسيط البدلات المتأخرة عن الفترات السابقة ولغاية تاريخ 31/12/2015.

وأملت من المشتركين في التجاوب مع هذا الاعلان وتسديد المبالغ المتوجبة عليهم بدون اي تأخير، معتبرة هذا الاعلان في مثابة إنذار وتبليغ شخصي لكل مشترك وقاطعا لعامل مرور الزمن.

السابق
تصعيد عوني ضد الحكومة وبري
التالي
«الترامبية»… مجابهة الإرهاب بمثله