بالفيديو.. فضل الله: لولا حزب الله لما بقي لبنان؟!

أكد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النيابية النائب حسين فضل الله أنّه “فيما يتعلق بالمواجهة في سوريا نحن مستمرون في هذا الخيار لولا تدخل حزب الله في سوريا لم يكن هناك شيء اسمه لبنان ككيان ودولة ومؤسسات”.

ودعا الأفرقاء الى أن يتلقفوا الدعوة التي أطلقها الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في يوم النصر في مدينة بنت جبيل وفتحت الأبواب أمام إمكانية معالجة الأزمة السياسية في البلد.

إقرأ ايضاً: دواعش الشيعة يكفرون فضل الله: حشره الله مع عائشة وأبي بكر!

وقال فضل الله في حديث له الاحد “إننا نريد لبلدنا أن ينهض من الوضع القائم فيه الآن وخصوصا على مستوى معالجة أزماته السياسية بما فيها أزمة الشغور الرئاسي وقانون الانتخاب”، واضاف “لا نريد للآخرين أن يتعاطوا مع هذه الدعوة بطريقة سلبية لاننا فتحنا الأبواب وقلنا سنتعاطى بإيجابية ونريد تسهيل الأمور في بلدنا”.

واكد فضل الله على “ضرورة التوقف عن اتباع سياسة  العناد والمكابرة وإطلاق المواقف التي لا تؤدي إلى نتائج إيجابية لان ذلك لا يمكن أن يقدم أو يؤخر”، وذكّر ان “هذه المكابرة بقيت في لبنان منذ سنتين ونصف الى اليوم ولم تتمكن من أن تعالج أي مشكلة من مشكلاتنا السياسية بل على العكس فإنها عمقت أزمة النظام السياسي وتكاد تهدد كل بنية الدولة”.

السابق
بالفيديو: جيش الفتح يفجر مجموعة من الميليشيات الإيرانية والمذهبية في حلب
التالي
اسلام علوش لـ«جنوبية»: النظام يحرق الغوطة وهجماتنا تكبده خسائر على الأرض