فريق قوى الأمن لكرة القدم يحرز المركز الأول في دورة أقيمت لمناسبة عيد الجيش

فاز فريق قوى الأمن الداخلي لكرة القدم بالمركز الأول في “دورة الجيش اللبناني” 1 آب 2016 التي نظّمها نادي الفجر – صيدا بتاريخ 31/7/2016، لمناسبة عيد الجيش برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، وحضور ممثل عن قيادة الجيش العقيد الركن ميشال بطرس، ممثل المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي رئيس شعبة العديد العقيد الإداري موسى كرنيب، رئيس الإتحادات الفلسطينية الرياضية وعضو اللجنة الأولمبية اللواء محمد زيداني، رئيس نادي الفجر السيّد عبدالله الترياقي ورؤساء الفِرق المشاركة.

شارك في الدورة إلى جانب فريق قوى الأمن الداخلي، فِرق من الجيش اللبناني، الأمن العام، أمن الدولة، منتخب فلسطين ونادي الفجر – صيدا.

وأقيمت المباريات على ملعب نادي الفجر – صيدا، وحقق فريق قوى الأمن فوزين مستحقّين على كل من نادي الفجر بنتيجة (6-3) وعلى فريق أمن الدولة بنتيجة (7-4)، كما فاز في المباراة النهائية على منتخب فلسطين، بنتيجة (3-1)، وأحرز لقب “هدّاف الدورة” الرقيب جريس عواد من فريق قوى الأمن الداخلي (8 أهداف).

وفي الختام قام العقيد الإداري موسى كرنيب واللواء زيداني وأمين سر نادي الفجر مؤمن الترياقي ومدير الدورة خالد مصطفى، بتسليم كأس المرتبة الأولى والميداليات إلى الفريق الفائز، والتقطت الصور التذكارية.

السابق
توضيح حول الحالة الصحيّة للسجين م. ص. وبعض سجناء رومية
التالي
رسالة اللواء بصبوص إلى قائد الجيش في عيد الجيش اللبناني الـ71