فصائل المعارضة في حلب تكذب النظام وتبشر بفك الحصار

أكد عضو المكتب السياسي لحركة نور الدين الزنكي ياسر اليوسف لـ"جنوبية" أنّ "النظام السوري قد استطاع التقدم عبر طريق الملاح والسيطرة على طريق الكاستيلو بسبب الطبيعة الجغرافية التي سمحت للطيران الروسي أن يؤمن له غطاءً"

مشيراً أنّ “ما يحسبه النظام من نصر هو محدود ومؤقت ولدينا خطط بديلة سوف نفاجئه بها، كما أنّ كل ما يشاع عن خروج المدنيين والثوار من البلدة غير صحيح، رغم أننا لا نمنع حركة المدنيين ولا نجبرهم على البقاء على خلاف ما يقوم به كل من النظام وداعش”.

إقرأ أيضاً: معركة تحرير حلب بدأت
وتابع اليوسف مؤكداً أنّ “حلب لن تسقط وهذه الجولة التي يعتبرها النظام نصراً لن تزيدنا إلا عزيمة وقوة وإصراراً، أما الرد فهو قريب وبالمكان المناسب إذ لدينا الإمكانيات الكافية لفك حصار حلب وتحريرها”.
وأوضح أنّ “النظام قد روّج إعلامياً أنّ الثوار في حالة إرباك وهذا غير صحيح، فضلاً عن ذلك فهو حتى الآن لم يستطع الحصول على حندرات بسبب طبيعتها الجغرافية هو فقط استطاع التقدم من الأراضي المفتوحة، وهذا التقدم لن يطول”.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: هكذا أعلن الثوار معركة فك حصار حلب
الجدير بالذكر انّه ما إن أنهينا الحوار مع عضو المكتب السياسي لحركة نور الدين الزنكي حتى أعلنت فصائل المعارضة السورية بدء معركة فك الحصار عن مدينة حلب.

السابق
بالفيديو: هكذا أعلن الثوار معركة فك حصار حلب
التالي
المعارضة المسلحة: مقتل عناصر من قوات النظام وحزب الله باشتباكات بريف حلب الجنوبي