جعجع عرض الاوضاع مع سفيرة النمسا واستقبل وفد اتحاد ومجالس بلديات دير الاحمر

التقى رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع في معراب، وفد اتحاد ومجالس بلديات دير الأحمر برئاسة جان الفخري وحضور منسق المنطقة في “القوات” مسعود رحمة على مدار ساعتين من الوقت، حيث تم التداول بحسب بيان “بمواضيع أساسية وملحة للمنطقة ولاسيما ضرورة تعزيز تواجد الدولة على الأصعدة كافة وخصوصا الأمنية والخدماتية، من تأمين مياه وكهرباء وطرقات وفرص عمل للشباب تبعدهم عن الإتجار بالمخدرات لتأمين لقمة العيش من جهة، والتشبث بأرضهم من جهة أخرى”.

كما جرى البحث في “وجوب تفعيل القطاع الزراعي الذي تعتمد عليه شريحة كبيرة من أهالي المنطقة من خلال تأمين الحاجات الزراعية ومساعدته في المواسم غير المثمرة”.

وشكر الوفد رئيس الحزب على “احتضانه منطقة دير الأحمر والوقوف الى جانبها في مسيرة النضال الإنمائية لتمتين الصمود الإجتماعي في ظل وضعية المنطقة وحاجاتها”.

وعرض الوفد “لمطالب الإتحاد الملحة من دعم مستمر لتأمين مصادر التمويل لتنفيذ المشاريع الإنمائية التي بدورها تحسن الوضع القائم”.

سفيرة النمسا
كما استقبل جعجع في معراب، سفيرة النمسا في لبنان أورسولا فاهرينغر، في حضور رئيس جهاز العلاقات الخارجية في القوات بيار بو عاصي، وعرض المجتمعون الأوضاع السياسية العامة في لبنان والمنطقة.

السابق
بري: لبنان سينتصر على سياسة التضييق الاقتصادي..وتطبيق الطائف ضرورة
التالي
هيدي حرب…!