النائب انطوان زهرا عاد الى السلاح…فاشتعلت التعليقات

بعد تفجير القاع الثاني، وفي ظل الخوف والرعب الذي ترزح إليها هذه البلدة المنكوبة، وفي لافتة ليست غريبة بعض الشيء على شخص النائب أنطوان زهرا، ولكنها مخالفة للقانون، وفي ظل فوضى السلاح الخارج عن إطار الدولة، قال النائب زهرا: “لا يجوز ان يكون الناس نوعين “ناس بسمنة وناس بزيت”، يخرج بعضهم بالسلاح ويمنع آخرين” ولهذا يبدو أنّ النائب فُهم من كلامه أنه مستعد لحمل السلاح والدفاع عن القاع.

اقرأ أيضاً: تفاصيل التفجيرات الاربعة التي وقعت فجر اليوم في القاع

وقال عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب انطوان زهرا: “كنائب وناشط في “القوات اللبنانية” كنت مع رفاقي في القاع بخدمة الجيش لمؤازرته في حماية المنطقة، كل بالسلاح المتوفر في منزله حيث ان لا الاحزاب ولا جماعات معينة قدمت السلاح”. وأضاف في حديث تلفزيوني: “ادعو الجميع ليعرفوا ان الهدف ليس الخروج عن طوع الدولة انما مساعدتها لحماية المنطقة”، مشيراً الى ان ما خفف وطأة الإنفجارات الإنتحارية كان تواجد الشباب بقوة وضبطهم للوضع.

انطوان زهرا

وسعى العميد المتقاعد شامل روكز سعي زهرا حيث أكد أنه سيتوجه “منذ الصباح الباكر يوم غد إلى بلدة القاع سأكون في القاع ومع اهالي القاع بمواجهة الارهاب وللدفاع عنهم”.

هذان الفعلان، وإن نتجا عن ردّة فعل وطنية أو حماسة زائدة من قبل النائب والعميد، وإن كان حمل السلاح والظهور العلني هو مخالفة للقانون، وإلا ما لزوم انتقاد حزب الله وغيرها من حملة السلاح، إلا أنها لم تمرّ مرور الكرام على روّاد التواصل الاجتماعي خصوصاً على النائب انطوان زهرا، الذي واجه تعليقات مؤيدة ومعترضة نقتطف منها:

السابق
المشنوق: لا أمن إلا مع انتخاب رئيس للجمهورية
التالي
«أهل الخير»…للفقراء حق بالافطار دون دعايات سياسية