الرصاص الطائش مجددًا والضحية « النجماوي الأوّل» وسام بليق رصد جنوبية في 22 مايو، 2016 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، خاص شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفادت معلومات صحفية عن رصاصة طائشة إخترقت سيارة “النجماوي الأول” وسام بليق بعد منتصف ليل أمس في محيط سليم سلام وأصابته في رأسه أمام زوجته وطفله. وأضافت المعلومات أنّ وسام حاليًا في المستشفى في غرفة العناية الفائقة وحالته حرجة جدًّا. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق نسب الاقتراع حتى 12 ظهرًا… التالي تلاسن وتشابك بالايدي بين مسؤول «حركة أمل» ورئيس البلدية في صيدا إقرأ أيضا بعد 20 عاماً… إسرائيل تكشف للمرة الأولى تفاصيل الساعات الأولى لاختطاف جلعاد شاليط مشروع الجنوب يثير تحفظات لبنانية… وبعبدا ترفض أي مساس بالجيش أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 25 حزيران 2026 مفاوضات لبنانية – إسرائيلية تبحث بدء الانسحاب من الجنوب.. وخلافات على الخرائط والمناطق