عون: جعجع لم يخض معركة جونية ضدنا

أكد رئيس تكتل “التغيير والإصلاح” النائب ميشال عون ان “العلاقة مع “القوات اللبنانية” لن تتأثر بانتخابات المجالس البلدية والإختيارية وجعجع كان مرتبطا باشخاص على اللائحة الثانية في جونيه والمعركة لن تؤثر على “اتفاق معراب” ,لا اظن ان الدكتور جعجع خاض المعركة ضدنا مع الاطراف غير المرئية التي قادتها”.

وقال في  مداخلة عبر “او تي في ” ذهبت قبل الانتخابات الى جونية لاننا علمنا ان اموالا كثيرة دفعت لشراء اصوات اهالي جونية بهدف اعطاء المعركة  طابعا اخر غير طابعها الحقيقي”.

وعن معركة جزين قال “أننا نتحضر للفوز في انتخابات جزين البلدية، اما الفرعية فلا هم ولا احد يستطيع خرقنا والفوز”، مضيفاً: “رئيس مجلس النواب نبيه بري على خلاف عام 2009 ترك حرية الاقتراع للناخبين ولا يدعم مرشحاً معيناً”.

ووجه رسالة إلى الجزينيين قال فيها: “حصانة جزين بإرادتها وعلى المنطقة ان يعمل الجميع فيها بيد واحدة فمرت عليها مراحل صعبة من الفلسطينيين إلى الإسرائيليين والميلشيات الحدودية في حين انها بدأت تحرر عام 1999 ولكنها بدأت تعود إلى طبيعتها في 2009 اي عندما جرت الانتخابات النيابية بشروط طبيعية”.

وختم عون: “لست بحاجة للانتخابات البلدية لتكريس ذاتي الأقوى عند المسيحيين ولكن المجلس النيابي عندنا فقد شرعيته”، مردفاً: “إما إذا كان هناك من تسوية على مستوى الوطن فعلى المجلس الالتزام بالشرعية الشعبية بموضوع الرئاسة”.

السابق
ساندرز هزم كلينتون في الانتخابات التمهيدية للديمقراطيين في اوريغن
التالي
جولة على أبرز المواضيع التي تناولها موقع «جنوبية» في الـ 24 ساعة!