القوات اللبنانية: لإطلاق عجلة الانتخابات في كافة الكليات والفروع

بيان صادر عن مصلحة الطلاب في “القوات اللبنانية”:

فاز حزب “القوات اللبنانية” في الانتخابات الطالبية في الجامعة اللبنانية – كلية الهندسة الفرع الثاني في رومية، بعد غياب 8 أعوام تحت ذريعة ايقاف العمل السياسي في كليات الجامعة كلها.

وفي التفاصيل فقد حصد تحالف “القوات” و”الكتائب” 14 عضواً، منهم 13 لـ”القوات” وعضو واحد لـ”الكتائب”، مقابل 11 لـ”التيار الوطني الحر”، وتمت الانتخابات وفق القانون النسبي المتفق عليه بين القوى السياسية الطالبية. وفاز تحالف “القوات” في السنوات الأولى والثانية والثالثة والخامسة بنتيجة (3-2)، فيما خسر في السنة الرابعة بنتيجة (2-3).

وجرت الانتخابات وسط أجواء ودّية وراقية أظهرت مدى الوعي الكامل لطلاب الكلية، على أمل أن تدفع الانتخابات إدارة الجامعة اللبنانية لإعادة إطلاق عجلة الانتخابات في كافة الكليات والفروع خصوصاً وأن لبنان يشهد اجواء انتخابية بلدية وإختيارية.

وتشكر مصلحة الطلاب في “القوات اللبنانية” جميع الذين وضعوا ثقتهم باللائحة المدعومة منها، وتؤكد أنه مع إقفال صناديق الاقتراع وصدور النتائج فإنّ يد الهيئة الطالبية ممدودة للجميع للعمل لما فيه خير الجامعة اللبنانية عموماً وكلية الهندسة – الفرع الثاني خصوصاً.

وإذ تحيّي مصلحة الطلاب قطاع الشباب في “التيار الوطني الحر”، تؤكد استمرار التعاون والتنسيق بينهما في كافة مفاصل الحياة الطالبية في مختلف الجامعات والقطاعات وخصوصاً في كلية الهندسة.

وختاماً، تدعو مصلحة الطلاب جميع مدراء الكليات في الجامعة اللبنانية الى سلوك الطريق نفسه الذي سلكه مدير كلية الهندسة الدكتور ميشال خوري بإصراره على إجراء الإنتخابات على الرغم من رفض مجلس الجامعة بسبب ضغوط بعض القوى السياسية.

السابق
اعلان لائحة التنمية والوفاء لبلدية الهرمل
التالي
ليس دفاعاً عن أية الله السيد جعفر مرتضى العاملي..