لقاء بين قيادتي المستقبل والاشتراكي جنوباً وترحيب مشترك بترشح السعودي لولاية ثانية

زار وفد من “تيار المستقبل” برئاسة منسق عام الجنوب الدكتور ناصر حمود مقر الحزب التقدمي الاشتراكي في صيدا مهنئا بتسلم وكيل داخلية الحزب الجديد في الجنوب حسين ادريس لمهامه حيث التقوه بحضور اعضاء داخلية الجنوب” عدنان سليقا ، احمد ضافر وباسم حسنية “. وضم وفد المستقبل اعضاء المنسقية “مسؤول دائرة صيدا في التيار امين الحريري، المسؤول التنظيمي المحامي محي الدين جويدي، ومسؤول الشؤون التمثيلية رمزي مرجان”.
وكان اللقاء مناسبة للتداول باخر التطورات على كافة الصعد في صيدا والجنوب خصوصا ولبنان عموما وكذلك ما يتعلق بالاستحقاق البلدي حيث كان ترحيب مشترك بقرار رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الترشح لولاية ثانية .
وتحدث حمود بعد اللقاء فقال: تطرقنا للوضعين الأمني والاقليمي وطبعا كنا متوافقين على ضرورة الحفاظ على الامن  والاستقراران كان على صعيد صيدا والمخيمات او على مستوى لبنان . وتطرقنا للاستحقاق البلدي والاختياري والتحضيرات الجارية . واكدنا على ضرورة تثبيت التواصل والتلاقي لما فيه مصلحة لبنان وصيدا والجنوب .
من جهته ادريس : تشرفنا بلقاء الاخوة في تيار المستقبل وكان هناك توافق تقريبا على كل المواضيع التي طرحت ان كان على المستوى التنظيمي او على مستوى بعض الملفات ان كانت امنية فيما يتعلق بالمخيمات وكان هناك نقاش بالنسبة للوضع البلدي في بعض المناطق وخصوصا في صيدا وكان هناك ارتياح مشترك لإعادة ترشح الاستاذ محمد السعودي لولاية ثانية .

(المستقبل)

السابق
نزير رضا تصدّى للمخربين وهذا ما أوضحه لجنوبية..
التالي
بالصورة: حزب الله يجهز القبور في روضة الحوراء في الشهيدين