«يمنى فواز» بعد نجاحها على كوكب الأرض تعاقدت مع «بلوتو» و«نبتون»

يمنى فواز

تقرير إخباري، أم مقطع خرافي، أو ربما اكتشاف للمواهب التمثيلية الدفينة التي بإمكانها أن تخلق دوراً “ثانوياً” في أحد أفلام الخرافة العلمية أو أفلام الرعب حتى “لا فرق”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. زلّة لسان أعجبت الشعب اللبناني: طاولة من هي«الحوار» أم «الحمار»؟

ماذا فكرت الجديد؟ ماذا فكر تحسين الخياط؟ وكيف لم تراقب مريم البسّام؟ أسئلة طرحها العديد من أهل الإعلام خاصة ومن الشعب اللبناني عامةً.
حيث أنّ فكرة التقرير السبّاقة هي “الزواج من الفضائيين”، أما الهدف فيتلخص بـ “حلّ مشكلة العنوسة في لبنان”، والأهم من هذا وذاك أنّ يمنى بدأت التقرير كإعلامية لتختتمه كفضائية!

روبوت ناطق رائد فضاء
أبدعت يمنى حقاً، في محاولتها الجادة لإثبات “فرضية الزواج من الفضائيين”، ولكن تقرير واحد لا يكفي بل على الإعلامية الدؤوبة أن تسعى لتأكيد هذه الفكرة عبر تعرّفها شخصياً على أحد الكائنات الفضائية، ومن يعلم؟ ربما تنشأ بينها وبينه قصة حب فَيصِل “سيط اللبناني للفضا”.

بالحقيقة يعجز اللسان عن التعبير هي البروباغندا التي لم تترك وسيلة إلا واتبعتها، غير أنّ الجديد وبلا مكوك صعدت إلى الفضاء، والمضحك في الأمر أنّ يمنى نفسها لم تتردد بالإعتراف أنّ المهم في الأمر أنّها أحدثت ضجّة إذ كتبت على صفحتها فيسبوك “المهم بالنسبة لي، أنه أثار نقاشاً واسعاً جداً سواء في مضمون التحقيق أو في الشكل التي قدمت فيه الموضوع”.

السابق
قرار تفعيل الحكومة يصطدم ببقاء الخلاف حول القضايا العربية على حاله
التالي
الحاج حسن هدد بالتعطيل فرد درباس: بلا تضييع وقت‎