الإمارات تضبط سفينة إيرانية تهرب أشخاصا ومخدرات في 22 ديسمبر، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أعلنت وكالة أنباء الإمارات إن سلطات الأمن الإماراتية ضبطت سفينة إيرانية تهرب أشخاصا ومخدرات. وأضافت أن قبطان السفينة كان يحاول تهريب “كمية كبيرة من المواد المخدرة وشخصين من الجنسية الإيرانية عبر ميناء خالد البحري بإمارة الشارقة”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق بالفيديو: ماذا غنت «الطفلة» أصالة؟! التالي أحمد اسماعيل يروي سمير القنطار(2): اختلفنا معه لأنه أيّد اتفاق أوسلو وعزّى بـ«اسحاق رابين»… إقرأ أيضا مجلس الوزراء ملتئماً… وتأكيد رسمي: لافتات «شكر إيران» ستُزال خلال يومين! مقرب من تراب يرفض الانسحاب الإسرائيلي من لبنان: لا يمكن التعويل على الجيش اللبناني! 32 قتيلاً في زلزالَي فنزويلا… وواشنطن تعلن إرسال فرق إنقاذ ومساعدات مسار واشنطن ينتزع التراجع الأول: تل أبيب تقبل بالانسحاب الجزئي نحو «المناطق النموذجية».. والجيش ركيزة الرهان الدولي