باسيل: سنرد على كل تناول لشخصي للـ”الوطني الحر” بدءا من اليوم بالقضاء

جبران باسيل

لفت وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل في مؤتمر صحافي الى ان “التيار “الوطني الحر” مستهدف بحملات اعلامية لانه ليس فاسدا، فهناك سلسلة هجمات اعلامية مدروسة ضد التيار”.

وأشار الى ان “احدى الحملات ذكرت ان لديه 38 عقارا، ففي العام 2004 اخذت عقارا من والدي فرزته الى 18 عقارا، والمهم ان كل هذه المكنة الاعلامية والقضائية والسياسية، واعلم كم انهناك دولا واجهزة تعمل لتجد شيئا تحاسبنا عليه”، لافتا الى أن “فضيحة العقارات التي يروج لها هي عقارات ملكتها عن جدي وأبي، وأنا لا أملك طائرة ولا بيوتا في الخارج”، مشددا على ان “كل تناول لشخصي وللتيار سيرد عليه بدعوى قضائية”.

وشدد باسيل على “وجوب ان نظل نقاتل سياسيا، لنوقف كل من يعطل مشاريع الكهرباء والماء والاتصالات والنفط. لا نستطيع ان نقبل ان توقفنا هكذا حملات وافتراءات عن عملنا”، مشيرا الى أن “الكهرباء لم تأت 24/24 لان هناك مشاريع لم تنجز ومُنع انجازها، لا بسبب صرفنا الاموال كما روج”.

واكد ضرورة “التوقف عن ايجاد الحجج والاعطال لوقف مشاريع الكهرباء، ولاعطاء البلديات عائداتها الكاملة وحقوق الخلوي”، وشدد على “ضرورة العمل على انجاز المشاريع التي تشغّل محطات الكهرباء في كل المناطق اللبنانية”.

السابق
وفاة أحمد الجلبي الذي انتقم للعراقيين من صدام…بالأميركيين
التالي
«النّوم الأبيض»… وهاجس الموت لـ«جنى نصر الله»