مناصر للاسير سلم نفسه الى مخابرات الجيش في صيدا في 15 أكتوبر، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” ، ان أحد مناصري أحمد الاسير غالمدعو هيثم. ح، سلم نفسه لمخابرات الجيش في مدينة صيدا. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق تهديدات عون «فالصو»: القرار بيد حزب الله الذي يريد الحكومة التالي بالطبع… السعودية هي الخطر الأكبر! إقرأ أيضا نقابة المعلمين: احتفالات إلغاء الامتحانات «مشهد مهين» يُشوّه عراقة التربية اللبنانية ومجلس الوزراء يتحمل المسؤولية وزارة الزراعة تشدد إجراءات تعقيم نقل المواشي لحماية الثروة الحيوانية اقفال طرقات رئيسية في الضاحية وتوجيهات خاصة للمتوجهين إلى المطار قاليباف: أمريكا لا تصدّر سوى فول الصويا والوعود غير المنفذة